CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد اجتماع قطب التعاون الدولي والشراكات بمقر الغرفة بطنجة

في إطار الاجتماعات الدورية التي تعقدها الأقطاب، وبهدف إشراك أعضاء الغرفة في متابعة عمل الغرفة واقتراح الأنشطة والمشاركة في تنزيلها.
انعقد بتاريخ الإثنين 27 فبراير 2023 بالمقر الجهوي بطنجة، اجتماع لقطب التعاون والشراكات وفق جدول الأعمال التالي:
– المصادقة على محضر الاجتماع السابق.
– تقرير عن عمل الغرفة داخل المنظمات الدولية.
– المشاركة في المعارض و المنتديات.
– عرض حول “منتدى إفريقيا المتوسط للأعمال”
ترأس هذا الاجتماع عن مكتب الغرفة الجهوية السيد أشرف بوجير، نيابة عن السيد أنوار أربعي منسق القطب، الذي أجريت له عملية جراحية، خلال الايام القليلة الماضية. وبمناسبة هذا الاجتماع دعا فيها الحضور للسيد أنوار أربعي بالشفاء العاجل، وبالصحة والعافية، وطول العمر.
وقد حضر هذا الاجتماع السيد عبد الحفيظ الشركي أمين مال الغرفة، كما شارك فيه كل من السادة الأعضاء: محمد حماني، رشيد الورديغي، الكوطيط عبد المالك، السلماني عبد الإله، مولاي عمر سيخت، محمد كريم السطي، عزيز بن مصباح، منير الحدوتي، مصطفى الخمليشي، محمد بنحمو، البشير الطويل، الحسين زيون، عماد بلحاج، عادل البوشعيبي.
من جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي للغرفة، مرفوقا بأطر الغرفة، عزيز اغبالو و خديجة بوحايك و عبد الرحيم أشرقي.
وبعد تقديم العروض حول النقط المدرجة في جدول الأعمال، فتح باب النقاش أمام السادة أعضاء الغرفة لتقديم الملاحظات والاقتراحات ذات الصلة، لتتم بعد ذلك صياغة توصيات القطب بخصوصها ورفعها لمكتب الغرفة.

X
X