CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد اجتماع حول بعض قضايا السياحة بمدينة طنجة

احتضن المقر الجهوي للغرفة بمدينة طنجة، يوم الاثنين 07 نونبر 2022، اجتماعا موسعا بين الغرفة وممثلين عن المرشدين السياحيين، وتجار المدينة العتيقة، وأصحاب البازارات بمدينة طنجة. وهو الاجتماع الذي تراسه السيد عبد الحفيظ الشركي أمين مال الغرفة.
وبعد وقوف السيد عبد الحفيظ الشركي على أهمية مثل هاته اللقاءات، بالنسبة للغرفة كمؤسسة محتضنة لكافة المهنيين الذين ينتمون للقطاعات التي تمثلها.
تناول الاجتماع الخطوات التي تم اتخاذها بعد الاجتماع الموسع الذي أشرفت عليه ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، بخصوص تقييم مآلات السياحة بمدينة طنجة، وسبل تنظيم المشتغلين في هذا القطاع.
حيث تم رفع مجموعة من الالتباسات، بين المرشدين السياحيين وأصحاب البازارات، الذين يجتمعون لأول مرة لتناول المسائل المهنية التي تجمعهم.
وبعد تأكيد تواصل التعاون بين كافة الأطراف، لحل كل المشاكل العالقة والمعيقة لإنعاش السياحة بالمدينة. أعرب كل المشاركين في هذا الاجتماع على شكر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة. لاحتضانها لكل الاجتماعات التي تخص المهنيين، ووقوفها على مسافة واحدة منهم. وتأكيدها على الدفاع على مصالحهم. كما لا تقدموا بالشكر للسيد الوالي محمد مهيدية، الذي هو الآخر يعمل بحق من أجل الرقي بمدينة طنجة، على جميع الأصعدة، بما في ذلك الجانب السياحي والجمالي للمدينة.
X
X