CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد اجتماع تحضيري لملتقى النسخة الثانية للايام الاقتصادية بالقصر الكبير بفرعية الغرفة بالعرائش

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • عقد اجتماع تحضيري لملتقى النسخة الثانية للايام الاقتصادية بالقصر الكبير بفرعية الغرفة بالعرائش
تماشيا مع أدوار غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة في تنشيط الاقتصاد المحلي ، ومساهمة منها في تعزيز الوعي بالمنتوجات المحلية وتوفير فرص تجارية للشركات والمؤسسات على مستوى اقليم العرائش، وتعزيزا للروابط بين القطاعين العام والخاص. وفي سياق استعدادها لتنظيم النسخة الثانية لملتقى الأيام الاقتصادية بالقصر الكبير خلال شهر نونبر 2024. ومن أجل ضمان مشاركة فعالة للفاعلين الاقتصاديين ولشركاء الغرفة في تنظيم هذه التظاهرة الهامة ، انعقد بمقر فرعية الغرفة بالعرائش يومه الجمعة 20 شتنبر 2024 على الساعة الخامسة مساء اجتماعا موسعا مع المؤسسات الشريكة لمناقشة حيثيات التنظيم وتدارس السبل الكفيلة بانجاح هذا الملتقى . حيث عرف هذا الاجتماع مشاركة ممثلين عن كل من جماعة القصر الكبير والكلية المتعددة التخصصات بالعرائش وجمعية المنطقة الصناعية الاوسطال وفيدرالية تجار القصر الكبير وكنفدرالية تجارالعرائش، ترأس هذا الاجتماع السيد حسن الحسناوي؛ رئيس اللجنة الاستشارية الاقليمية لشؤون المهنيين، وحضره السيد عبد الحميد الحسيسن؛ نائب رئيس الغرفة، والسادة اعضاء الغرفة باقليم العرائش : السيدمحمد بن حمو ، السيد سمير كموني ، السيد عزيز بن مصباح والسيد حسن المودن. ومن جانب الادارة حضر الاجتماع السيد فؤاد أحلوش الكريستي؛ المدير الجهوي للغرفة، وأطر فرعية العرائش . كما شارك في هذا الاجتماع كل من السادة هشام الشعيري ومنير أزماني؛ نائبا السيد عميد الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، والسيد كمال بوزيان؛ رئيس فيدرالية تجار القصر الكبير، ونائبه السيد المعتصم بالله العامري والسيد حسن نور؛ رئيس كنفدرالية تجار العرائش، والسيدة كوثر الفارسي؛ ممثلة جمعية المنطقة الصناعية الاوسطال.
وقد تناول هذا الاجتماع مناقشة العديد من النقاط، خاصة: – تقييم النسخة الاولى من الملتقى لسنة 2023 – عرض ارضية النسخة الثانية المزمع تنظيمها خلال شهر نونبر 2024 . – مناقشة حيثيات التنظيم .
-تقديم التصورات والمقترحات الكفيلة بانجاح الملتقى من قبل المشاركين . وفي اختتام الاجتماع اعرب جل الحاضرين عن تفاعلهم الاجابي وعن رغبتهم بالمشاركة والتزامهم ببذل الجهود في سبيل انجاح هذه التظاهرة الهامة.
X
X