CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد اجتماع اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم وزان

في إطار الاجتماعات الدورية للجان عمل الغرفة، انعقد بمقر دار الاقتصاد الأخضر بوزان يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2024 على الساعة الثانية عشرة زوالا، اجتماع عمل اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بشؤون المهنيين بإقليم وزان.
ترأس هذا الاجتماع السيد عادل قيقي، رئيس اللجنة، بحضور السيد محمد سعيد أهروش، نائب رئيس الغرفة ،عضو المكتب الإداري. كما حضر هذا الاجتماع أعضاء الغرفة: السيد محمد الصوفي مقرر اللجنة ، والسيد فؤاد الأشهب مستشار اللجنة،
ومن جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش الكريستي، المدير الجهوي للغرفة. والسيد صلاح الدين العزوزي مدير دار الإقتصاد الأخضر.
وانكب السادة الأعضاء في هذا الاجتماع على مناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1-المصادقة على محضر الاجتماع السابق؛
2- تسطير برنامج عمل اللجنة لما تبقى من سنة 2024.
* تقييم انطلاقة مشروع دار الإقتصاد الأخضر بوزان
* التحضير للانطلاقة الرسمية للمنصة الرقمية لسوق دار ضمانة
التحضير للملتقى الجهوي الأول للاقتصاد التضامني والاجتماعي بوزان
3-مختلفات.
في مستهل هذا الاجتماع شكر السيد عادل قيقي، رئيس اللجنة، السادة الأعضاء الحاضرين على التزامهم بحضور اجتماعات اللجنة بهدف تجويد عمل الغرفة والمساهمة في تقديم مقترحات تترجم على شكل مشاريع طموحة تخدم مصالح منتسبينا بربوع جهتنا وخاصة بإقليم وزان، كما أشار إلى النجاح الكبير الذي عرفه افتتاح مشروع دار الإقتصاد الأخضر شهر يوليوز المنصرم بمناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد وبحضور السيد رئيس الغرفة وعامل صاحب الجلالة لإقليم وزان،
وبعد المصادقة بالإجماع على محضر اجتماع اللجنة السابق قدم السيد مدير دار الإقتصاد الأخضر نبذة مختصرة عن حصيلة عمل سوق دار ضمانة في شهره الأول من الافتتاح، بعدها تقدم السادة الأعضاء بعدة ملاحظات واقتراحات تهم النقاط المدرجة في جدول الأعمال.
وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع، بالعديد من المقترحات، والتي سوف يتم رفعها للمكتب المسير للنظر فيها، بقصد تبنيها وتفعيلها، ومن أهمها العمل منذ الآن للتحضير للملتقى الجهوي الأول للاقتصاد التضامني والاجتماعي بوزان والمزمع تنظيمه أواخر السنة بإقليم وزان.
X
X