CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد اجتماع اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم طنجة وإقليم الفحص أنجرة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • عقد اجتماع اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم طنجة وإقليم الفحص أنجرة
في إطار الاجتماعات الدورية للجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي بطنجة يوم الجمعة 19 ماي 2023 على الساعة العاشرة صباحا، اجتماع عمل اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم طنجة وإقليم الفحص أنجرة.
ترأس هذا الاجتماع السيد ياسين العرود، رئيس اللجنة، بحضور السيد أنوار أربعي، عضو المكتب الإداري للغرفة. كما حضر هذا الاجتماع أعضاء الغرفة: السيدة حنان الطاهير ، السيد عبد الاله جرجور ، السيد مصطفى بن عبد الغفور، السيد محمد كريم السطي، السيد عثمان اليعقوبي، السيد رشيد الورديغي، السيد معاد أبضالس، السيد الحسين زيون.
ومن جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، والسادة أطر الغرفة: نبيل الخمليشي، إمغاس حنان ، سعيدة النوالي.
وانكب السادة الأعضاء في هذا الاجتماع على مناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1- المصادقة على مشروع محضر الاجتماع السابق.
2- الاطلاع وابداء الرأي بخصوص المخطط الجهوي للتكوين.
في مستهل هذا الاجتماع شكر السيد ياسين العرود، رئيس اللجنة، السادة الأعضاء الحاضرين على التزامهم بحضور اجتماعات اللجنة بهدف تجويد عمل الغرفة والمساهمة في تقديم مقترحات تترجم على شكل مشاريع طموحة تخدم مصالح منتسبينا بربوع جهتنا. كما أشار إلى الغياب الملحوظ والمتكرر لبعض أعضاء اللجنة الشيء الذي يعيق عمل اللجنة.
وبعد المصادقة باجماع على محضر اجتماع اللجنة السابق قدم السيد المدير الجهوي نبذة عن المخطط الجهوي للتكوين للمدة 2023-2027. بعدها تقدم السادة الأعضاء بعدة ملاحظات واقتراحات تهم هذا المخطط ونوعية التكوينات الذي تضمنته.
وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع، بالعديد من المقترحات، والتي سوف يتم رفعها للمكتب المسير للنظر فيها، بقصد تبنيها وتفعيلها.
X
X