CCISTTACCISTTACCISTTA

عامل اقليم تطوان يستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • عامل اقليم تطوان يستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة
استقبل السيد يونس التازي عامل اقليم تطوان يوم الخميس 16 دجمبر 2021 بمقر العمالة بتطوان السيد عبداللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة مرفوقا بكل من السيد عبد الحميد الحسيسن، النائب الثالث للرئيس، والسيد أنوار أربعي، النائب الرابع للرئيس و السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة، والسيد محمد كريم السطي عضو الغرفة والسيد ربيع الخمليشي، المدير الجهوي للغرفة، و السيد ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة الغرفة بتطوان.
انصب اللقاء على تقديم نبذة عن الغرفة و برنامج عملها خلال الفترة المقبلة ، مع استعراض أهم انشغالاتها بخصوص ملفات البنية التحتية و التنمية الاقتصادية على مستوى اقليم تطوان. وقد كان اللقاء مناسبة جدد فيها السيد رئيس الغرفة باسم كافة المهنيين و الفاعلين الاقتصاديين شكرهم الجزيل للعمل المتميز الذي يقوم به السيد العامل من أجل تحسين التموقع الترابي للإقليم و جلب الاستثمارات وخلق فرص الشغل.
السيد العامل اشاد من جانبه بالجدية و الحيوية التي تسم مختلف مبادرات الغرفة، معبرا عن انفتاحه الدائم واستعداده الموصول للانفتاح على جميع المبادرات و المشاريع التي تقوم بها هذه المؤسسة من أجل المهنيين و من أجل إنعاش اقتصاد الإقليم.
X
X