CCISTTACCISTTACCISTTA

زيارة وفد من تجار ومهنيي ورؤساء الجمعيات بالعرائش والقصر الكبير لفضاء الأبواب المفتوحة الثانية لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • زيارة وفد من تجار ومهنيي ورؤساء الجمعيات بالعرائش والقصر الكبير لفضاء الأبواب المفتوحة الثانية لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق
نظمت فرعية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة بالعرائش يومي الجمعة 24 والأحد26 ماي 2024 زيارة ميدانية لفضاء ملتقى الأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، الذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة وجماعة الفنيدق وجمعية مستثمري منطقة الأنشطة الاقتصادية للفنيدق.
حيث تضمنت الزيارة الأولى يومه الجمعة 24 ماي وفدًا مهما من تجار ومهنيي مدينة القصر الكبير وبعض رؤساء الجمعيات المهنية ورئيس فيدرالية التجار برئاسة السيدة فاطمة اعجيول مسؤولة فرعية الغرفة بالعرائش.
كما تضمنت الزيارة الثانية يومه الأحد 26 ماي وفدًا مهما من تجار ومهنيي مدينة العرائش وبعض رؤساء الجمعيات المهنية والتعاونيات برئاسة السيد محمد بن حمو عضو الغرفة بالعرائش وأطر الغرفة بفرعية العرائش السيد بشير دداح والسيد علال ادعيكر.
وكان في استقبال الوفود كل من السيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، والسيد مصطفى بناجي “مقرر الغرفة” والسيد ناصر الفقيه اللنجري “مدير ملحقة الغرفة بتطوان” وممثل إدارة الجمارك بالمنطقة، وممثل المركز الجهوي للاستثمار، ورئيس جمعية المستثمرين، وبعض من أطر الغرفة، حيث قدمت شروحات للوفد الزائر حول أهداف المنطقة والامتيازات المقدمة بها، قبل أن يقوم هذا الأخير بزيارة لفضاءات المعرض.
وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التواصل والتعاون بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات فرعية العرائش والمستثمرين والمؤسسات العاملة في منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق. كما سعى الوفد إلى التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة والبنية التحتية التي توفرها المنطقة لدعم الأعمال التجارية.
X
X