CCISTTACCISTTACCISTTA

زيارة نائب رئيس الغرفة للمعرض الدولي السابع عشر لماكينات الغزل والنسيج بالدار البيضاء

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • زيارة نائب رئيس الغرفة للمعرض الدولي السابع عشر لماكينات الغزل والنسيج بالدار البيضاء
قام اليوم الأربعاء 08 ماي 2024 نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات؛ السيد محمد سعيد أهروش، مرفوقا بعضوي الغرفة؛ السيد عبد الله بوشتا، والسيد محمد العربي العشيري، بزيارة للمعرض الدولي السابع عشر لماكينات الغزل والنسيج وصناعة الملابس وتكنولوجيا الطباعة وابتكارات الخيوط والاقمشة ومستلزماتهم، المقام بمدينة الدار البيضاء، أيام 07-09 ماي 2024
وتأتي هذه الزيارة في سياق الاهتمام الذي توليه الغرفة لقضايا المهنيين، تماشيا مع الأهداف التي رسمتها في مخططها الاستراتيجي 2021-2027 المتجسد في انفتاحها على كافة الفعاليات ذات الارتباط بمنتسبيها.
وتجدر الإشارة الى أن هذا المعرض يعد فعالية مهمة في مجال صناعة النسيج والملابس، حيث يجمع بين مختلف الشركات والمهتمين بهذا القطاع لعرض أحدث التقنيات والابتكارات. إذ بفضل التعاون مع هيئات اقتصادية دولية، يتم من خلاله تعزيز الرؤية الدولية للصناعات النسيجية في العالم عامة وفي المغرب على وجه الخصوص، ويتيح للمشاركين فرصة التواصل والتبادل المعرفي مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال. هذا التفاعل يسهم في تعزيز التطور والابتكار في صناعة النسيج والملابس في المغرب، ويعزز دورها على الساحة الدولية.
كما أن اختيار سلسلة معارض Stitch & Tex لتنظيم هذا المعرض في المغرب يعكس بالفعل الأهمية الكبيرة للسوق المغربية في صناعة النسيج والملابس على المستوى الإقليمي والعالمي. كما يعكس هذا الحدث الدور البارز للمملكة كمركز تجاري وصناعي مهم، ويسلط الضوء على الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة في هذا القطاع الحيوي. ومشاركة نائب رئيس الغرفة والوفد المرافق له يؤكد التزام المكتب المسير وكافة أعضاء الغرفة عزمهم على فتح آفاق التعاون مع ممثلي الدول المشاركة وتطوير قطاع النسيج والملابس في مدينة طنجة، على اعتبار أنها رائدة في هذا المجال جهويا ووطنيا.
X
X