CCISTTACCISTTACCISTTA

زيارة رسمية ولقاء عمل بمقر غرفة التجارة والصناعة بشفيرين-ألمانيا

تواصل البعثة التي نظمتها المنظمة العربية الاورومتوسطية للتعاون الاقتصادي بتعاون مع غرفة التجارة والصناعةوالخدمات لجهةطنجة-تطوان-الحسيمة لقاءاتها، حيث استقبل صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليوز 2022 رئيس غرفة التجارة والصناعة بشفيرين الألمانية السيد Mathias BELKE وفد غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهةطنجة-تطوان-الحسيمة ممثلا بالسيد محمد سعيد اهروش نائب رئيس الغرفة والسيد حاتم الحميدي عضو الغرفة والسيد ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة الغرفة بتطوان والسيدة نورة العساوي إطار بالغرفة. كما حضر هذا اللقاء القنصل الفخري لدى الفيدرالية الألمانية السيد زهير ماغور والسيدة Kati FISCHER مسؤولة بوزارة الزراعة بشفيرين الألمانية وأطر غرفة التجارةوالصناعةبشفيرين الألمانية.
وخلال اللقاء ثمن السيد محمد سعيد اهروش نائب رئيس الغرفة الجهوية في كلمة ألقاها بهذه المناسبة روح التعاون والشراكة الذي يجمع الغرفتين المغربية والالمانيةوكذا كافة الشركاء بألمانيا، وعرج على مختلف الخدمات المقدمة للمقاولات الصغرى والمتوسطة التي يمكن ان تكون محط تعاون وشراكة بين المؤسستين.
وتم خلال هذا اللقاء إلقاء مجموعة من العروض حول فرص الاستثمار بجهتي طنجة تطوان الحسيمة ومنطقة اشفيرين وحول مهام واختصاصات غرفة التجارة والصناعة لاشفرين.
كما تم بهذا اللقاء تبادل الهدايا ما بين رئيس غرفة التجارة والصناعة بشفيرين-ألمانيا وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهةطنجة-تطوان-الحسيمة وتم التوقيع على الدفتر الذهبي لغرفة اشفرين.
X
X