CCISTTACCISTTACCISTTA

رنامج PUM لقطاع النسيج بطنجة.

في إطار متابعة مختلف الأنشطة المبرمجمة من طرف الغرفة الجهوية بشراكة مع برنامج الخبراء الهولندي PUM، استقبلت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد PAUL SMID الخبير في مجال النسيج و الخياطة حيث تم عقد لقاء تأطيري يوم الإثنين 06 فبراير حضره من جانب الغرفة الجهوية السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة بالإضافة للسيد حسن الحاتمي مدير الجمعية المغربية لصناعات النسيج و الخياطة -فرع الشمال- حيث تم تسطير برنامج للزيارات للوحدات الصناعية العاملة في مجال الألبسة.
و ختاما لمهمة الخبير PAUL SMID بطنجة، تم عقد لقاء تقييمي يوم الجمعة 10 فبراير 2023 للوقوف على أهم النتائج و الملاحظات التي تم الوصول إليها و طرق تجويد هذا القطاع في أفق تنويع معطي الأوامر DONNEURS D´ORDRE بالنسبة لقطاع المناولة و كذلك تطوير وحدات متخصصة في مجال “المنتج النهائي”.
و قد خلص اللقاء إلى الاتفاق على تنظيم زيارات مستقبلية لوحدات صناعية أخرى و تعيين خبراء مختصين في المجالات التي تتطلب تطويرا للتقنيات و تأهيلا للموارد البشرية.
تجدر الإشارة إلى أنه تم الاتفاق مع السيد جمال الإدريسي منسق برنامج PUM على برمجة زيارات خلال 2023 لخبراء في مجالات النقل و تثمين القنب الهندي و تصنيع مواد التجميل الطبيعية…
X
X