CCISTTACCISTTACCISTTA

رئيس الغرفة يشارك في حفل تدشين المنصة اللوجستية بمنطقة ملوسة “أوتوموتيف سيتى2”

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • رئيس الغرفة يشارك في حفل تدشين المنصة اللوجستية بمنطقة ملوسة “أوتوموتيف سيتى2”
اليوم الجمعة 10 يونيو 2022، وبمناسبة تدشين”المنصة اللوجستية” بمنطقة ملوسة “أوتوموتيف سيتى2″، حضر السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة هذا الحفل الهام، المتعلق بهذه المنصة، التي أشرفت عليها مجموعة “إيميريتس اوتوموتيب لوجيستيك”، التي تعد فرعا للمجموعة الإماراتية العالمية “شرف” الناشطة بأكثر من 40 بلد في قطاعات اللوجستيك والتموين والشحن. وتعد هذه المنصة مركزا لوجستيا نوعيا، من حيث الخدمات التي سوف يقدمها، فضلا عن مناصب الشغل التي سوف يحدثها، وهو ما عكسته المبالغ الهامة التي رصدت لهكذا مشروع، والمساحة التي خصصت له والتي بلغت 14.500 متر مربع.
وقد عرف حفل التدشين حضورا متنوعا للعديد من الشخصيات المحلية والوطنية والدولية. حيث شارك فيه معالي عبد الله بن طوق وزير الاقتصاد لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكل من السيدة فتاح نادية، وزيرة الاقتصادية والمالية. والسيد محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجيستيك. والسيد محمد مهيدية، والي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة. والسيد عبد الخاق المرزوقي، عامل عمالة الفحص أنجرة. بالإضافة إلى رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة. والمدير العام لمجموعة الوكالة الخاصة طنجة المتوسط (TEMSA). والمدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (ANAPEC). وغيرهم من الشخصيات العمومية المحلية والوطنية.
وبهذه المناسبة، التقى السيد عبد اللطيف أفيلال، بالسيد حميد بن سالم، الأمين العام للغر ف الإماراتية. حيث تبادلا وجهات النظر حول الأمور المهنية، واتفقا على تعزيز التواصل واسس التعاون بين الغرفة الجهوية والغرف الإماراتية، من خلال تبادل الزيارات، والتفكير في وضع برامج مشتركة. كما التقى السيد الرئيس خلال نفس النشاط، بالسيد جمال سيف جروان، الأمين العام لوزارة الصناعة بأبو ضبي، حيث تطرقا لقضايا المهنيين، بكل من الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية.
X
X