CCISTTACCISTTACCISTTA

تنظيم ورشة تكوينية حول الملكية الصناعية والتجارية بتطوان

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والمعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان، بشراكة وتعاون مع المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية OMPIC ورشة تكوينية حول الملكية الصناعية والتجارية، وذلك يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 على الساعة 9 صباحا بمقر ملحقة الغرفة بتطوان.
ترأس اللقاء السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة كما حضره أعضاء الغرفة السادة محمد الصنهاجي، منير الحدوثي،امين الرملي، عبد السلام السليماني، محمد التوناني، وطه العسري، واطر الغرفة بالإضافة إلى حضور طلبة المعهد الوطني للفنون الجميلة بتطوان، وطلبة المعهد المتخصص المتوسطي التابع للغرفة بتطوان كما حضر هذا اللقاء حضور عدد من الفاعلين الاقتصاديين والجمعويين.
وتم خلال هذا اللقاء تقديم عروض ومداخلات في الموضوع من طرف السادة ممثلي المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، بلحاج إسماعيل إطار بوحدة التطوير الجهوي والعلاقات مع الزبائن، و عماد الهلالي إطار بوحدة فحص الشارات المميزة.
وانصبت هذه العروض حول الخدمات التي يوفرها المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية لفائدة منتسبي الغرفة والفاعلين الاقتصاديين وخدمات شبابيك المكتب المحدثة في مقر غرفة طنجة وملحقتيها بتطوان والحسيمة بموجب اتفاقية شراكة إطار وتعاون بين المؤسستين.
X
X