CCISTTACCISTTACCISTTA

تنظيم ندوة “آفاق جديدة واعدة لتطوير سلاسل قيم التجارة على المستويين الداخلي والخارجي”.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • تنظيم ندوة “آفاق جديدة واعدة لتطوير سلاسل قيم التجارة على المستويين الداخلي والخارجي”.
استمرارا لفعاليات الأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، الذي تنظمه غرفة التجارة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشراكة مع جمعية مستثمري المنطقة، وتحت رئاسة السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة، نظمت اليوم الخميس 23 فبراير 2023 الندوة الثانية المبرمجة خلال هذا الملتقى، وذلك حول موضوع “آفاق جديدة واعدة لتطوير سلاسل قيم التجارة على المستويين الداخلي والخارجي”. وهي الندوة التي عرفت حضورا متميزا، ففضلا عن حضور العديد من أعضاء غرفة التجارة والصناعة، حضر الى جانبهم ممثلين عن الجمعيات المهنية بالجهة. وتجار الجملة ونصف الجملة، بالإضافة شخصيات من المجتمع المدني. كما حضر عن إدارة الغرفة السيد المدير الجهوي مرفوقا بالعديد من أطرها.
وتناولت أشغال هذه الندوة، سلاسل القيم الجديدة والمبتكرة التي أصبح يعرفها قطاع التجارة، بعد توسع التجارة الدولية ونموها السريع، بفضل التكنولوجيات الحديثة، والتطور الحاصل في عالم المعلوميات، ومجال النقل وغيرها من المتغيرات. التي أدت الى بروز مناطق متخصصة في اماكن بعينها.
وقد عرفت هذه الندوة استحسانا من كافة المتدخلين، لهذه المبادرة التي سوف تساهم في مواكبة التجار المستفيدين من المنطقة الاقتصادية للفنيدق وربطهم بباقي التجار على المستوى الوطني.

X
X