CCISTTACCISTTACCISTTA

تنظيم الملتقى الأول للأعمال بطنجة، بشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والهيئة المغربية للمقاولات.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • تنظيم الملتقى الأول للأعمال بطنجة، بشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والهيئة المغربية للمقاولات.
في إطار الأنشطة الهادفة لتعزيز الثقافة المقاولاتية و تشجيع الاستثمار، نظمت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع الهيئة المغربية للمقاولات التي يترأسها عضو الغرفة السيد رشيد الورديغي، يومه الجمعة 24 فبراير 2023 الملتقى الأول للأعمال.
وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى خص المملكة الإسبانية كـــــ “ضيف شرف” خلال هذه الدورة، حيث عرفت مشاركة هيئات مهنية و حكومية كمؤسسة غرناطة الدولية Granada Internacional و جمعية المقاولين الشباب بإشبيلية AJE Sevilla والحكومة المحلية بإشبيلية Proditur- Diputacion de Sevilla إضافة لشركات متخصصة في مجال تدوير النفايات و الطاقات المتجددة و الاستشارة و التمويل.
وقد ترأس الجلسة الافتتاحية السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة الجهوية إلى جانب مؤسسات مغربية وإسبانية، حيث عبر في كلمته عن انخراط الغرفة في تعزيز خلق المقاولات عبر التكوين و المواكبة و الاحتضان والانفتاح على الأسواق الدولية.
كما عرف هذا اليوم الأول حضور ومشاركة أعضاء المكتب المسير للغرفة السادة: الحسين بن الطيب، محمد سعيد أهروش، عبد الحميد الحسيسن، عبد الحفيظ الشركي.
والسادة أعضاء الغرفة: ياسين العرود، رشيد الورديغي، محمد كريم السطي، نجيب والعالي، معاد ابضالس، محمد أمزو، البشير الطويل، محمد العربي العشيري، عبد الله بوشتا، عزيز بن مصباح، محملد بن حمو، محمد أمين الرملي، موهب القاسمي، عبد السلام السليماني، الخمليشي مصطفى، ديرى مصطفى، مولاي عمر السيخت، محمد الصوفي، جمال الدين حنين، عبد السلام أخماش.
والسيدات عضوات الغرفة: نزهة الزايدي، رندة الحنفي، بولعيش فاطمة الزهراء.
وفي نهاية الجلسة الافتتاحية تم توزيع الدروع التذكارية على بعض شركاء الملتقى الوطنيين والإسبان.
و تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى الأول للأعمال ستستمر غدا السبت 25 فبراير بجلستي عمل مخصصتين ل”منظومة تدوير النفايات: فرص واعدة للاستثمار” و “نحو إنتاج صناعي خالي من الكاربون” إضافة إلى استمرار معرض المقاولات و لقاءات الأعمال الثنائية.
X
X