CCISTTACCISTTACCISTTA

تنظيم اللقاء الاعلامي التواصلي حــول مــوضــوع: “خدمات و مساطير مكتب الصرف” بملحقة الغرفة بالحسيمة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • تنظيم اللقاء الاعلامي التواصلي حــول مــوضــوع: “خدمات و مساطير مكتب الصرف” بملحقة الغرفة بالحسيمة
في اطار سلسلة لقاءات القافلة التحسيسية الاخبارية لمكتب الصرف احتضنت قاعة التكوين بملحقة الحسيمة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الاثنين 23 ماي 2022 ، لقاء تواصليا لفائدة منتسبيها حــول مــوضــوع: “خدمات و مساطير مكتب الصرف “، وذلك بمبادرة من المركز الجهوي للاستثمار و شراكة مع غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، و الاتحاد العام لمقاولات المغرب .
افتتح السيد محمد ازرقان مدير مركز الاستثمار بالحسيمة أشغال اللقاء التواصلي بكلمة رحب من خلالها بالشركاء والحضور، كما أشاد بالمستوى الرفيع للتنسيق بين الغرفة ومؤسسة المركز الجهوي للاستثمار، من أجل إنجاح فعاليات هذا اللقــاء التواصلي ، كما أشار إلى مواكبة المركز الجهوي للاستثمار للمستثمرين من خلال تحسيسهم واطلاعهم على مختلف الجوانب القانونية والعملية المتعلقة بكل ما يحتاجه المستثمرون و رواد الاعمال.
مثل الغرفة في اللقاء كل من السيدة مديرة الملحقة نبيلة لهيت ، مرفوقة بالسيد محمد البلحاجي ، جمال المخلوفي و الصديق امزيب عن الاطر الإدارية.
وقد أطر اللقاء كل من السيد عبد المطلب برادة و عبد العزيز الشقاف عن مكتب الصرف ، حيث تناولا فيه بتفصيل :
1- تسليط الضوء على المستجدات القانونية المتضمنة في المنشور العام لعمليات الصرف
2-مهام و خدمات مكتب الصرف
3- التحفيزات و التشجيعات التي يقدمها للمقاولات في عمليات الاستثمار بالخارج ، الاستيراد و التصدير , وكذلك في مجال السياحة و الدراسة بالخارج
4- المنظومة الرقمية الجديدة لمكتب الصرف
5- المستجدات التي جاء بها القانون الجديد المنظم لعمليات الصرف
ثم تم فتح بعد ذلك باب النقاش وطرح الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها المتدخلين في إطار التواصل لتعزيز سياسة القرب.
X
X