CCISTTACCISTTACCISTTA

تنظيم الحفل الختامي لبرنامج INVESTACADEMY

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان-الحسيمة-بفرعية العرائش يوم الاربعاء 24 ماي 2023 على الساعة الثالثة زوالا حفلا ختاميا للبرنامج التكويني INVESTACADEMY وذلك في رحاب الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش ومن داخل قاعة AUDITORIUM التي احتضنت الحفل الختامي. ويدخل هذا البرنامج في إطار الشراكة التي جمعت الغرفة بكل من المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة، و دار المقاول التابع للتجاري-وفابنك، والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك).
وتميز هذا الحفل الختامي الذي أداره إطار الغرفة السيد بشيردداح، بالحضور المتميز للعديد من الفاعلين الاقتصاديين والتجاريين والأكاديميين بالإقليم، والمنابر الاعلامية المحلية. فضلا عن مشاركة السادة أعضاء الغرفة، عبد الحميد الحسيسن؛ نائب الرئيس، وحسن الحسناوي؛ رئيس اللجنة الاستشارية لشؤون المهنيين بإقليم العرائش، ونائبه حسن المودن، ومحمد بن حمو، وأنوار البداوي، وعزيز بن مصبحا. وعن الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش؛ المدير الجهوي الذي كان مرفوقا بأطر وموظفي فرعية العرائش.
أفتتح الحفل بالنشيد الوطني ، ثم بكلمات كل من المؤسسات المنظمة والشريكة، تقدمتهم كلمة السيد عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس الغرفة، متبوعة بكلمة السيد نبيل الشاوش الكاتب العام للكلية المتعددة التخصصات بالعرائش ،ثم كلمة السيد أحمد الوزاني الأستاذ بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، ثم كلمة المؤسسات الشريكة في تنزيل البرنامج التكويني INVETACADEMY وعلى رأسهم كلمة السيد جهاد الخظري ممثل المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة ،ثم كلمة السيد منصف منصفي التمسماني عن دار المقاول التابع للتجاري وفابنك،ثم كلمة للسيد ممثل وكالة Anapec السيد حميد الحزمير،لتختتم الكلمات بكلمة للسيد فؤاد احلوش المدير الجهوي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان –الحسيمة ،الذي أكد أهمية التكوين في المجال المقاولاتي من أجل احداث مقاولات متينة تساهم في انعاش الاقتصاد المحلي-الجهوي-الوطني.
وقد عرف الحفل توزيع شهادات شكر وتقدير على جميع مؤطري البرنامج التكويني /انفست أكاديمي/ على مساهماتهم ومجهوداتهم المبذولة طوال فترة البرنامج التكويني الذي امتد من بداية شهر مارس الى غاية نهاية شهر أبريل 2023.
وفي ختام اللقاء تم توزيع شواهد المشاركة والتميز على المستفيدين من البرنامج التكويني، حيث عرف استفادة ازيد من 80 شاب وشابة من حاملي المشاريع بإقليم العرائش، من ضمن 600 مستفيد على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة. وقد أجمعت كل الكلمات التي عرفها هذا اللقاء، على النجاح الباهر لهذه الدورة التكوينية، وبالكلمات المؤثرة للسيدات والسادة المكرمين والمشاركين.
X
X