CCISTTACCISTTACCISTTA

تنظيم الحصة التكوينية الثانية حول “التجارة الإلكترونية” على مستوى دار الاقتصاد الأخضر و التضامني

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • تنظيم الحصة التكوينية الثانية حول “التجارة الإلكترونية” على مستوى دار الاقتصاد الأخضر و التضامني
تماشيا مع المخطط الاستراتيجي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان -الحسيمة ما بين 2021-2027 وتنفيذا لبرنامج عملها لسنة 2024 خاصة في الشق المتعلق بتكوين المنتسبين، عملت الغرفة لخلق فضاءات للتكوين وتطوير المهارات بمختلف حاضنات المقاولات التابعة لها على مستوى الجهة.
في هذا الإطار واستجابة لتطلعات المنتسبين وتحقيقا للعدالة المجالية على مستوى الجهة، شرعت الغرفة في تنزيل برنامج التكوين بالنسبة لدار الاقتصاد الأخضر والتضامني بوزان. من خلال اعطاء انطلاقة هذه الفعالية نيابة عن رئيس الغرفة؛ السيد عبد اللطيف افيلال، من قبل السيد عادل قيقي عضو الغرفة؛ رئيس اللجنة الاقليمية الاستشارية لاقليم وزان، حيث نظمت يوم الخميس 19 شتنبر 2024 حصة تكوينية حول “التجارة الإلكترونية” التي باتت تمثل فرصة ذهبية للمنتجات المجالية لتحقيق النجاح التجاري على نطاق واسع. من خلال تسهيل الوصول إلى الأسواق، تعزيز الربحية، وتمكين التعاونيات المحلية من الاستجابة لتغيرات السوق وزيادة وعي المستهلكين بالمنتجات التقليدية والفريدة.
أطر هذا التكوين السيد جلال عبد الإله خبير لدى مكتب الدراسات EITIA CONSULTING ، لفائدة 30 مستفيد وتطرق خلال هاته الحصة لبيان كيفية إنشاء متجر إلكتروني مع مناقشة مختلف العقبات و الحلول الممكنة.
X
X