CCISTTACCISTTACCISTTA

تمثيلية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في النسخة 69 للملتقى الدولي للنساء رئيسات المقاولات بالعالم من 02 إلى 04 نوفمبر 2022

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • تمثيلية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في النسخة 69 للملتقى الدولي للنساء رئيسات المقاولات بالعالم من 02 إلى 04 نوفمبر 2022
شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في فعاليات افتتاح أشغال النسخة 69 للملتقى الدولي للنساء رئيسات المقاولات الذي نظم بشراكة بين النساء رئيسات المقاولات بالعالم و جمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب.
حضر هذا الملتقى وفد مكون من عضوات الغرفة : السيدة حنان الطاهر، السيدة دعاء أحيدار، السيدة فاطمة الزهراء بولعيش، والسيدة نزهة الزيدي. وعن الإدارة السيدة سعاد السباح والسيدة سامية الريفي التمسماني أطر بالغرفة.
تميز هذا اللقاء بحضور السيد أندري أزولاي مستشار صاحب الجلالة، السيد وزير التشغيل، السيدة نوال المتوكل والسيد والي جهة مراكش آسفي. خلال هذا اللقاء حضي رواق الغرفة باستقبال مجموعة مهمة من النساء المقاولات من مختلف الدول حيث أبدوا عن استعدادهن لسبل التواصل وعقد لقاءات ذات النفع المتبادل مع النساء المقاولات بجهة طنجة تطوان الحسية.
X
X