CCISTTACCISTTACCISTTA

تخليد الغرفة لذكرى اليوم الوطني للتاجر على مستوى اقليم العرائش

بمناسبة اليوم الوطني للتاجر الذي يصادف 21 يونيو من كل سنة ، كدلالة على الدور الحيوي الذي يضطلع به التاجر المغربي في تنمية النسيج الاقتصادي ، وتفعيلا للمهام المنوطة بالغرفة وضمان مواكبتها لقطاع التجارة ، نظمت ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بالعرائش يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 يوما احتفاليا لفائدة ممثلي الجمعيات المهنية وقدماء التجار باقليم العرائش .
ترأس هذا الحفل السيد عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس الغرفة وحضره السادة اعضاء الغرفة بالعرائش : السيد حسن الحسناوي ، السيد سمير الكموني ، السيد محمد بن حمو ، السيد حسن المودن والسيد انوار البدوي الى جانب حضور السيدين محمد بن قلة وعبد الاله بن تهرة من قدماء اعضاء الغرفة صنف التجارة بالعرائش . كما تميز هذا اللقاء الاحتفالي بحضور السيد محمد عزوز الآمر بالصرف بادارة الجمارك بالعرائش ، السيدان نورالدين البزار وسهيل الوالي عن مجموعة التجاري وفابنك والدكتور احمد وزاني ، استاذ الاقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش .
وقد تضمن برنامج هذا الحفل : – كلمة الغرفة قدمها السيد عبد الحميد الحسيسن . – مداخلات ممثلي الجمعيات المهنية .
– مداخلات السادة اعضاء الغرفة بالعرائش . – مناقشة تطلعات التجار .
– ورشة تأطيرية قام بتنشيطها الدكتور احمد وزاني تم خلالها تسليط الضوء على دور التاجر الاجتماعي والاقتصادي والخدمات التي يقدمها للمستهلك وعلى أهمية تخليق العلاقة التجارية بين التاجر وشركائه وتقنيات التسويق وتجويد التواصل مع الزبناء . اضافة الى مناقشة الآليات الأساسية لعصرنة القطاع التجاري وتطويره وتأهيليه من خلال اعتماد ادوات رقمية مبتكرة .
– تسليم هدايا تذكارية لقدماء التجار وقدماء اعضاء الغرفة بالعرائش .
– حفل شاي على شرف المدعوين
كما كان هذا الحفل التكريمي لقدماء التجار مناسبة لتكريم قدماء اطر ملحقة الغرفة بالعرائش المتقاعدين .
X
X