CCISTTACCISTTACCISTTA

تتبع مخرجات اجتماع الأطراف المعنية بنقل المستخدمين بمدينة طنجة

احتضن المقر الجهوي للغرفة بمدينة طنجة، يوم الخميس 14 يوليوز 2022، اجتماعا موسعا بين الغرفة وممثلين عن مهنيي نقل المستخدمين بمدينة طنجة. وهو الاجتماع الذي تراسه السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة، الذي كان مرفوقا بنائبه الأول السيد الحسين بن الطيب، والسيد عامر ازغينو مقرر لجنة النقل الدولي واللوجستيك بالغرفة. كما حضر عن الإدارة السيد نبيل الخمليشي رئيس قسم العلاقات المؤسساتية.
وبعد وقوف الرئيس على أهمية مثل هاته اللقاءات، بالنسبة للغرفة كمؤسسة محتضنة لكافة المهنيين الذين ينتمون للقطاعات التي تمثلها.
تناول الاجتماع الخطوات التي تم اتخاذها بعد الاجتماع الموسع الذي أشرفت عليه الغرفة بتاريخ يوم السبت 02 يوليوز 2022، والذي جمع العديد من المؤسسات والجمعيات، ذات الارتباط بخدمات نقل المستخدمين.
حيث تم التطرق الى كافة مخرجات ذلك اللقاء والاتفاق المنبثق عنه. وما تم الالتزام به، وما يجب تنزيله خلال المرحلة المقبلة.
وبحكم تشعب ملف نقل المستخدمين، وشموله للعديد من القضايا التي تحتاج المعالجة، من أمور تشريعية وأخرى اقتصادية وغيرها، وفي ظل تراكم العديد من المشاكل خلال السنوات السابقة، تم التوصل الى التعامل مع هذا الملف بشكل تدريجي وتحقيق مكتسبات، وفق الأولويات الآنية، والتي على رأسها معالجة مسألة إعادة النظر في قيمة الدعم المقدم لهذه الفئة من المهنيين، على ضوء المتغيرات الحاصلة في أسعار الوقود، والضغط الكبير الذي يشكله على أصحاب هذه المهنة.
وفي ختام هذا الاجتماع، تم تشكيل لجنة للمتابعة، تعمل على تنزيل كافة بنود الاتفاق المتوصل اليه. وتنسيق كافة الجهود مع باقي المتدخلين في هذا الشأن، والترافع حول كافة القضايا التي تهم مهنيي خدمات نقل المستخدمين.
X
X