CCISTTACCISTTACCISTTA

بعثة غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تواصل برنامجها بالولايات المتحدة الأمريكية

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • بعثة غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تواصل برنامجها بالولايات المتحدة الأمريكية
في سياق الفعاليات المبرمجة ضمن الزيارة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية التي يقوم بها الوفد الممثل لغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة؛
قام السيد أنوار أربعي نائب رئيس الغرفة الجهوية و السيد نجيب ولعالي عضو لجنة العلاقات الدولية –المنطقة الأمريكية- بعقد لقاءات عمل مع عدة مؤسسات أمريكية:
1- لقاء في مركز التدريب البيئي المسؤول عن التكوين المستمر في مجالات معالجة المياه والصرف الصحي ، والمهنيين المتخصصين في مياه الأمطار، والمهندسين المرخصين. يقدم ETC أيضًا شهادات أخرى ذات صلة بمعالجة المياه و إبقاء المقاولات على اطلاع بالتغييرات المهمة والاتجاهات والتغييرات التكنولوجية في هذا المجال.
2- لقاء في مركز التميز للسيارات: يوفر هذا المركز الفرصة للمتدربين للاطلاع على المجالات عالية التقنية لإصلاح وصيانة السيارات والشاحنات الخفيفة ويتم تدريبهم على التنقل بنجاح في أنظمة معلومات الخدمة الإلكترونية باستخدام المعدات والأدوات لتشخيص المشكلات الصعبة في السيارات الحديثة.
3- اجتماع حول برنامج تكنولوجيا صيانة الطيران: تم تصميم هذا البرنامج لتزويد التقنيين و المتدربين بالمعرفة والمهارات المطلوبة لصيانة الطائرات حيث يشارك الطلاب في أكثر من 230 مشروعًا عمليًا تشمل تصنيع الطائرات وفحصها و تفكيكها و تجميعها وصيانتها وإصلاحها واختبارها. بحيث يصبح خريجو هذا البرنامج مؤهلين لإجراء اختبارات شهادة إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) والحصول على ترخيص FAA Airframe و Powerplant
4- :زيارة ميدانية لمختبر لاشر بجامعة ديلاوير: يقوم مختبر تشخيص الدواجن في جامعة ديلاوير. في جورج تاون بتوفير خدمات التشخيص لمنتجي الدواجن التجارية والخاصة. يلتزم المختبر بدعم البرامج البحثية والتعليمية للجامعة بما في ذلك الشراكات مع الجامعات الأخرى. والوكالات التنظيمية والشركات التجارية والأفراد.
X
X