CCISTTACCISTTACCISTTA

انعقاد اللقاء التقني الإقليمي الأول للإعداد لمناظرة السياحة بتطوان

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • انعقاد اللقاء التقني الإقليمي الأول للإعداد لمناظرة السياحة بتطوان
انعقد بمقر ملحقة الغرفة بتطوان يوم الجمعة 27 شتنبر 2024 على الساعة 11 صباحا اللقاء التقني الإقليمي الأول لإعداد مناظرة السياحة المزمع تنظيمها بتطوان أواخر شهر نونبر 2024.
ترأس هذا اللقاء السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة، والسيد منصف الطوب رئيس لجنة السياحة ورئيس المجلس الإقليمي للسياحة بتطوان، وحضره السيد ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة الغرفة بتطوان، كما حضر اللقاء كل من السيدة صونية ادركال عن المندوبية الإقليمية للسياحة بتطوان، والسيد طارق عزي مستشار بالتشغيل بأنابيك تطوان، والسيدة سميرة العاقل الرحالي عن مديرة الصناعة التقليدية بتطوان والسيد كريم الزايري رئيس ملحقة المركز الجهوي للاستثمار بتطوان، والسيدة هاجر بغوز عن غرفة الصناعة التقليدية بتطوان، والسيد سعيد شفيق عن المؤسسة الجهوية للتكوين والتنمية، والسيدة حنان كرمون عن جماعة تطوان، والسادة محمد القاضي، الطاهر بناني، عبد اللطيف العراص، عن المجلس الإقليمي للسياحة بتطوان.
وقد خصص اللقاء للتداول في الترتيبات التقنية المرتبطة بإنجاز المناظرة الجهوية للسياحة والمعرض الموازي وكذا اللقاء الإقليمي الإعدادي للمناظرة.
كما تناول الحاضرون مجموعة من المقترحات، ومنها تنظيم الأسبوع السياحي والثقافي الأول لتطوان بالموازاة مع المناظرة، وكذا الترافع حول اخراج مجموعة من المشاريع والمسالك السياحية.
X
X