CCISTTACCISTTACCISTTA

انعقاد الحصة الثانية من الدورة التكوينية الثانية لفائدة الفوج الثاني من مستخدمي قطاع التعشير والنقل الدولي والمهن المينائية

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • انعقاد الحصة الثانية من الدورة التكوينية الثانية لفائدة الفوج الثاني من مستخدمي قطاع التعشير والنقل الدولي والمهن المينائية
استكمالا للدورات التكوينية التي برمجتها الغرفة لفائدة مستخدمي قطاع التعشير والنقل الدولي والمهن المينائية حول “تقنيات التجارة الدولية”، بشراكة مع الجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط و الجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات و الجمعية المهنية لمستخدمي وكالات التعشير والنقل الدولي بالمغرب. انعقدت الحصة الثانة من الدورة التكوينية الثانية لفائدة الفوج الثاني من مستخدمي قطاع التعشير والنقل الدولي والمهن المينائية، يوم السبت 28 اكتوبر 2023 على الساعة 10 صباحا بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة.
وتجدر الاشارة ان هذه الدورة تأتي في اطار المخطط الاستراتيجي للغرفة 2021-2027 و برنامج عملها لسنة 2023 ،وذلك حرصا من الغرفة على دعم الجمعيات المهنية ومواكبتها و خدمة النسيج الاقتصادي المحلي والجهوي، واستجابة لحاجيات المهنيين من حيث التكوين و التأطير والمواكبة.
و تناولت الحصة الثانية موضوع قانون الشغل المغربي من تأطير ، السيد مراد الهبطي استاذ وطالب باحث في سلك الدكتورة –قانون النقل الدولي .
وقد حضر اللقاء السيد عبد الواحد حلول رئيس للجمعية المهنية لمستخدمي وكالات التعشير والنقل الدولي بالمغرب والسيد قصي البرنوصي الكاتب العام للجمعية ومن الجانب الاداري للغرفة، السيدة مريم الزكاف اطار بقسم الدعم والترويج ، اضافة الى المستفيدين من الدورة التكوينية .
X
X