CCISTTACCISTTACCISTTA

انطلاق فعاليات الأيام التجارية الجهوية في نسختها 14 بملحقة الغرفة بتطوان

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • انطلاق فعاليات الأيام التجارية الجهوية في نسختها 14 بملحقة الغرفة بتطوان
بحضور متميز للسادة أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى جانب أطرها وموظفيها. انطلقت مساء يوم الجمعة 17 فبراير 2023 على الساعة الرابعة والنصف بملحقة الغرفة بتطوان، فعاليات اللقاء الافتتاحي للأيام التجارية الجهوية في نسختها 14، والتي ستمتد من 17 فبراير 2023 إلى 17 مارس 2023 تحت شعار “الرقمنة مفتاح الرواج والتنمية التجارية” والمنعقدة بشراكة مع جماعة تطوان وبتعاون مع الجماعات الترابية لمارتيل، والمضيق، والفنيدق، وشفشاون ووزان.
افتتح هذا اللقاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وبالنشيد الوطني، ثم بكلمة رئيس الغرفة تلاها السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة وكلمة السيد رئيس جماعة تطوان وكلمة ممثل المديرية الاقليمية للضرائب بتطوان، وكلمة مندوب التجارة والصناعة بتطوان، وكلمة رئيس مجلس عمالة تطوان، وكلمة رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق.
وشكل هذ اللقاء الافتتاحي مناسبة لتسليط الضوء على مشروع منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، والتي ستشهد تنظيم الابواب المفتوحة من 21 إلى 26 فبراير 2023. وفي مداخلة السيد أحمد العاصمي ممثل مديرية الجمارك ومداخلة السيد يوسف أمناد الكاتب العام لجمعية مستثمري منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، تم إبراز الأهمية المتميزة لهذة المنطقة، والتسهيلات التي اصبحت تتوفر عليها، وجودة السلع المعروضة للبيع بالجملة داخل المحلات، وتنوعها وتوفرها على كل الضمانات من حيث الجودة والصحة والسلامة، وكذا خلق رواج تجاري بالجهة لتحقيق التنمية المحلية المندمجة والمستدامة.
كما شهد هذا اللقاء تتويج التجار والمهنيين المستفيدين من التكوينات التي نظمتها الغرفة في مجالي التسويق الالكتروني والتجارة الخارجية.

X
X