CCISTTACCISTTACCISTTA

انطلاق الأبواب المفتوحة للمعهد المتخصص المتوسطي للتدبير

بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الجديد 2023-2024 ينظم المعهد المتخصص المتوسطي للتدبيرISMM بتطوان التابع لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة أبوابه المفتوحة تحت شعار “توجيه مبتكر لمستقبل واعد” والتي انطلقت تحت إشراف رئيس الغرفة السيد عبد اللطيف أفيلال، وذلك يوم الخميس 14 شتنبر 2023 على الساعة العاشرة صباحا، وبحضور كل من السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة والسيد محمد بنعيسى عضو الغرفة والسيد محمد حجاجي رئيس مصلحة التكوين بالغرفة والسيد سعيد شفيق مدير المعهد والسيد البشير الكريح وامال ولاد السي الطاهر اطر المؤسسة الجهوية للتكوين والتنمية وعدد من الاساتدة الجامعيين .
وقد تخلل اليوم الأول لهذه الايام المفتوحة التي تمتد على يومين(14 و 15 شتنبر) عدة أنشطة تروم التوجيه الفعال للطلبة الجدد بالمعهد في مشاريعهم الشخصية و الدراسية والمهنية. كما تم التعريف بمختلف الشعب التي تدرس بالمعهد وافاق كل شعبة على مستوى التشغيل. وقد تم عقد اجتماعات تقنية ايضا بين ادارة المعهد والأستاذة لتباحث سبل تطوير التكوين بالمعهد على هامش هدا الحدث الهام.
وقد طبع اليوم الأول من هذه الأيام التفاعل الكبير والمتميز بين الطلبة و السادة الحاضرين من الضيوف..
ويعتبر المعهد المتخصص المتوسطي للتدبير، أحد أهم المؤسسات التابعة للغرفة والذي أنشأ سنة 2007 في سياق عمل المؤسسة على تطويرها للموارد البشرية بغية تلبية احتياجات الشركات بالجهة من الكفاءات المتخصصة، تلبية لمتطلبات وتوقعات سوق الشغل بالمنطقة.
ويهدف المعهد المتخصص المتوسطي للتدبيرISMM إلى:
– تنويع وتعزيز العرض التكويني بالجهة تماشيا مع متطلبات المقاولات ؛
– الاستجابة لاحتياجات الأسر التي تفضل تعليم أبنائها الحاصلين على شهادة البكالوريا بالجهة (القرب).
X
X