CCISTTACCISTTACCISTTA

الورشة التواصلية الثانية الخاصة بقطاع الصناعة الغذائية والتجميلية لفائدة المقاولين المتواجدين بالجهة الراغبين في التصدير الى الأسواق الكندية.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • الورشة التواصلية الثانية الخاصة بقطاع الصناعة الغذائية والتجميلية لفائدة المقاولين المتواجدين بالجهة الراغبين في التصدير الى الأسواق الكندية.
انسجاما مع مقتضيات مهام الغرفة الرامية إلى دعم ومواكبة الفاعلين الاقتصاديين بالجهة وعملا بمضامين البرنامج المسطر بين الغرفة والجمعية المغربية للمصدرين ضمن اتفاقية الشراكة التي تجمع الجانبين والمنفتحة على شركاء آخرين.
وفي إطار الاتفاقية المبرمة بين الجمعية المغربية للمصدرين (ASMEX) والوكالة الكندية للتجارة الخارجية والاستثمار واستدامة التجارة TFO Canada التي تروم دعم المصدرين المغاربة، احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة صباح يوم الخميس 27 يناير 2022، ورشة تواصلية خاصة بقطاع الصناعة الغذائية والتجميلية. الورشة تضم حصتين وستتناول ميكانيزمات التصدير الى الأسواق الكندية. وذلك لفائدة 13 من مسيري المقاولات المعنيين بالموضوع.
اللقاء من تأطير السيد عبد العزيز بلحسن مدير الجمعية المغربية للمصدرين، وبحضور السيدة حورية البزراتي رئيسة قسم خدمات المنتسبين والسيد عبد الرحيم العلوي رئيس مصلحة خدمات القرب والسيدة شرين حراق إطار بالغرفة مسؤولة عن شباك الجمعية المغربية للمصدرين.
X
X