CCISTTACCISTTACCISTTA

القافلة التحسيسية الجهوية الخاصة بالتغطية الصحية الموجهة لمهنيي الجهة. 28 و 29 و 30 نونبر 2022

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • القافلة التحسيسية الجهوية الخاصة بالتغطية الصحية الموجهة لمهنيي الجهة. 28 و 29 و 30 نونبر 2022
في إطار تفعيل الورش الملكي القاضي بتعميم التغطية الصحية والاجتماعية لفائدة التجار والمهنيين ومقدمي الخدمات المستقلين الخاضعين لنظام المساهمة المهنية الموحدة ولنظام المقاول الذاتي ولنظام المحاسبة، حلت أيام 28 و 29 و 30 نونبر2022 بالمقر المركزي للغرفة القافلة التحسيسية الجهوية الخاصة بالتغطية الصحية الموجهة لمهنيي الجهة و ذلك وفق الاتفاقية المبرمة مع المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
الهدف من القافلة هو التحسيس بالخدمات التي يقدمها صندوق الضمان الاجتماعي، وتوعية التجار والمهنيين وخاصة المستقلين الخاضعين لنظام المساهمة المهنية الموحدة، للانخراط في الضمان الاجتماعي الذي يكفل مجموعة من الامتيازات فيما يخص الحالات المرضية العادية والمستعصية، والمزمنة.
القافلة كانت بادرة حسنة على التجار الصغار، من خلال الشروحات التي قدمت لهم، كما أن القافلة شكلت مناسبة أمام موظفي الصندوق لتلقي مجموعة من الملفات المرضية من بعض البحارة.
وشكل وصول قافلة صندوق الضمان الاجتماعي المتمثلة في سيارة مجهزة بجميع الضروريات على شكل وكالة متنقلة، فرصة للتجار من أجل الاستفسار على مجموعة من النقاط المرتبطة بتدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي، والخدمات الجديدة التي يوفرها، وكدا البوابة الالكترونية التي توفر جميع المعطيات والشروحات الخاصة بالخدمات الاجتماعية التي يقدمها الصندوق، من خلال مجموعة من الفضاءات المخصصة للتجار.
وتدخل قافلة صندوق الضمان الاجتماعي في إطار تعزيز سياسة القرب وتحسين جودة الخدمات الموجهة وتثمين الرأسمال البشري ضمانا للعلاجات الصحية، والدخل للمؤمنين، وكذا تعميم التغطية الصحية والاجتماعية لمجموع مهنيي الجهة ولذوي الحقوق.
X
X