CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تنظم يوما تواصليا بالحسيمة ضمن المرحلة الثانية من برنامج تطوير المبادرة المقاولاتية

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • الغرفة تنظم يوما تواصليا بالحسيمة ضمن المرحلة الثانية من برنامج تطوير المبادرة المقاولاتية
في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات ومجموعة البنك الشعبي، احتضن مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الأربعاء 09 نونبر 2022 بمقر ملحقة الحسيمة، يوما تواصليا ضمن المرحلة الثانية من برنامج تطوير المبادرة المقاولاتية لفائدة المسجلين بهذا البرنامج.
في البداية تم عقد اجتماع عمل بين الغرفة ومجموعة البنك الشعبي ومؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات لمناقشة سبل الاشتغال والتعاون المشترك بين مختلف الأطراف. ثم تلته ورشة عمل حضرها كل من السادة أعضاء الغرفة: أشرف بوجير نائب امين المال، بدر الدين أوخيار نائب المقرر، عماد بلحاج وعادل البوشعيبي أعضاء مستشارين، إلى جانب السيد بنعيسى عبد الكريم مدير مؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات والسيد عماد المرابط ممثل البنك الشعبي والسيدة نبيلة لهيت مديرة ملحقة الغرفة والسيد جمال المخلوفي رئيس قسم الدعم والترويج والسادة الصديق امزيب ومحمد البلحاجي اطر بالقسم.
افتتح الورشة السيد أشرف بوجير بكلمة ترحيبية وتأطيرية، وأعطيت الكلمة لكل من مدير مؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات للتعريف بالخدمات التي تقدمها وكذلك للسيد ممثل البنك الشعبي لتقديم شروحات تهم برامج التمويل خاصة برنامج إنطلاقة وفرصة.
وبعد هذا العرض الترويجي تمت عملية انتقاء المشاريع القابلة للتمويل من طرف اللجنة كما هو منصوص عليه في الإتفاقية الموقعة بين الأطراف الثلاثة.
X
X