CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تنظم ورشة عمل حول النجاعة الطاقية و المقاولة.

نظمت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة يومه الأربعاء 16 يونيو حضوريا و عن بعد، ورشة تكوينية بتنسيق مع المركز الإقليمي للطاقة المتجددة و كفاءة الطاقة حول موضوع “النجاعة الطاقية و المقاولة”
ترأس هذا اللقاء السيد عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس الغرفة الجهوية، حيث أكد على التزام غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة بأهداف التنمية المستدامة عبر إطلاقها لمبادرة “ائتلاف الغرف التجارية من أجل المناخ” على هامش قمة كوب 26 المنعقدة في كلاسكو الأسكوتلاندية في 2021.
كما حضر اللقاء كل من السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة و السيد محمد يجو رئيس قسم الدعم و الترويج و السيد عبد الرحيم العلوي رئيس مصلحة خدمات المنتسبين و السيدة ندى جيواك مكلفة بمهمة لدى الرئاسة و السيد البشير داداح إطار بالغرفة.
و قد كانت هذه الورشة فرصة للمقاولات المشاركة حضوريا أو عبر منصة زووم، للاطلاع على التجارب العربية و الدولية في مجالات النجاعة الطاقية و الطاقات النظيفة، إضافة للتعرف على مختلف البرامج الحكومية و خطوط التمويل المصاحبة لتحول المقاولات نحو الطاقات المتجددة.
و تجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة التكوينية تعد الأولى من ضمن ثلاث محطات مبرمجة، سيتم الإعلان عن مواضيعها و تاريخها لاحقا.
X
X