CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تنظم لقاء تحسيسي وتكويني لفائدة اعضاء واطر الغرفة بخصوص مشروع تعميم التغطية الاجتماعية

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • الغرفة تنظم لقاء تحسيسي وتكويني لفائدة اعضاء واطر الغرفة بخصوص مشروع تعميم التغطية الاجتماعية
في اطار برنامج العمل الذي سطرته غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة برسم سنة 2022 ومتابعة منها لمختلف مراحل تنزيل برنامج تعميم التغطية الاجتماعية ، تراس السيد عبد اللطيف افيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة لقاء تكويني وتحسيسي حول برنامج تعميم التغطية الاجتماعية بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة يوم الخميس 17 فبراير2022 .
حضر هذا اللقاء اعضاء الغرفة على مستوى مدينة طنجة، ويتعلق الامر بكل من السادة، مصطفى بن عبد الغفور، عبد الله بوشتا، عبد الإله جرجور، محمد العربي العشيري، محمد كريم السطي، البشير الطويل، زيون الحسين، ياسين العرود، والسيدة حنان الطاهير. كما حضر هذا اللقاء العديد من الأطر الادارية بالمقر الجهوي. قام بتنشيط اللقاء اطر المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يتقدمهم السيد بدرالدين لمباركي مدير وكالة طنجة ساحة المغرب.
اللقاء يدخل في اطار سلسلة من اللقاءات التكوينية والتحسيسية التي تنظمها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة لفائدة اعضاء واطر الغرفة على مستوى الجهة من اجل تعزيز التواصل مع السادة الاعضاء والوقوق على آ خر المستجدات المتعلقة بالموضوع المذكور.
X
X