CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تشارك في ملتقى الشركات Move Green بتطوان

اعتبارا للسمعة التي تتمتع بها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في سعيها الدائم للمحافظة على البيئة، الامر الذي خولها رئاسة لجنة الطاقات المتجددة بالاسكامي. وبفضل هذا الاشعاع الذي حققته على مستوى البحر الابيض المتوسط، سعت فيدرالية انمار للجماعات المحلية بشمال المغرب والاندلس، الى تنظيم ملتقى الشركات وتبادل الخبرات Move Greenبالمغرب.
وهو الملتقى الذي احتضنته ملحقة الغرفة بتطوان، وذلك يوم الثلاثاء 09 ماي 2023 والذي يهدف في أساسه الى التنمية المشتركة للابتكار والتشغيل في قطاع الاقتصاد الاخضر والدائري بين الاندلس والمغرب.
وبدعوة كريمة من المنظمين، استدعيت الغرفة لحضور هذا النشاط المهم، حيث مثلها مقررها السيد مصطفى بناجي الذي سلط الضوء في كلمته على ادوار الغرفة في مجال الاقتصاد الاخضر، واستعمال الطاقات المتجددة بالغرفة وحثها المقاولات الجهوية والمحلية على ذلك، كما تطرق لتضمينها في برامجها عدة مشاريع حول الطاقات المتجددة والاقتصاد الأخضر. كما حضر هذا اللقاء من جانب إدارة الغرفة، السيد مدير الملحقة بتطوان والاطر العاملين بها. كما شهد هذا اللقاء حضورا متميزا للعديد من رؤساء مصالح، ومنتخبين، ومقاولات اسبانية ومغربية ورجال ونساء الاعلام وغيرهم.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج هذا الملتقى يمتد على يومين ويتضمن، جلسات عمل، وشهادات، ولقاءات ثنائية، وزيارات ميدانية، وأنشطة سياحية.
X
X