CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تشارك في لقاء إعلامي للهيئة المغربية للمقاولات

نظمت الهيئة المغربية للمقاولات يوما إعلاميا يومه الثلاثاء 31 يناير 2023 بالمقر الجهوي للغرفة لتقديم حصيلة عملها و الإعلان عن برامجها المستقبلية.
و قد كانت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ممثلة بنائب الرئيس السيد أنوار أربعي إضافة للسادة الأعضاء محمد كريم السطي و حسن زيون.
و في معرض كلمته التي وجهها للحاضرين، أكد السيد نائب رئيس الغرفة الجهوية على المكانة التي تحتلها جهة طنجة تطوان الحسيمة على الصعيد الوطني و أهمية مساهمة المقاولات الجهوية في خلق الثروة و مناصب الشغل.
في نفس السياق أشار السيد انوار أربعي إلى ضرورة تضافر الجهود بين الهيئات المتتخبة و مؤسسات المجتمع المدني لتأطير المقاولات خصوصا على مستوى محاور التكوين و المواكبة و التدويل، مبديا استعداد الغرفة الجهوية للتنسيق مع مختلف الفاعلين للنهوض بالنسيج المقاولاتي الجهوي.
من جهته أبدى السيد رشيد الورديغي رئيس الهيئة المغربية للمقاولات على أهمية التعاون مع الغرفة الجهوية في شتى المجالات كما رحب بالشراكة معها لإنجاح الملتقى الأول للأعمال المقرر تنظيمه بطنجة يومي 24 – 25 فبراير 2023.
وحين تناوله الكلمة تطرق السيد فؤاد احلوش، المدير الجهوي للغرفة. لمسالة التنمية كقضية محورية تهتم بها كافة القطاعات، سواء القطاع العمومي او القطاع الخاص، وكل المؤسسات المهتمة بالشأن المحلي والوطني. وتتقاطع جميعها في السعي نحو تحقيق هذا الهدف. ومن هذا المنطلق اشار السيد المدير الجهوي للأهمية التي توليها الغرفة الجهوية في نهجها الجديد للمدة الانتدابية 2021-2027 وتعويلها على عقد شراكات فاعلة ومثمرة، غايتها النهوض بادوارها التمثيلية، وتقديم الدعم لمهنييها والترويج لمؤسساتهم، والترافع عن قضاياهم.
X
X