CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تشارك في المعرض الدولي السابع عشر لماكينات الغزل والنسيج بالدار البيضاء

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • الغرفة تشارك في المعرض الدولي السابع عشر لماكينات الغزل والنسيج بالدار البيضاء
في إطار تتبع كل جديد من أجل مواكبة المهنيين، والاطلاع على كافة القضايا والمستجدات التي تهم القطاعات والاصناف الاقتصادية التي تمثلها، تشارك غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في المعرض الدولي السابع عشر لماكينات الغزل والنسيج وصناعة الملابس وتكنولوجيا الطباعة وابتكارات الخيوط والاقمشة ومستلزماتهم، المقام بمدينة الدار البيضاء، أيام 07-09 ماي 2024. يمثل الغرفة في هذه الفعالية السيد ياسين العرود رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية لشؤون المهنيين بطنجة.
ويعتبر هذا المعرض المقام بشراكة مع هيئات اقتصادية دولية مهمة، من أكبر المعارض التي تقام على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا، حيث يتم خلاله عرض للماكينات الجديدة ومستلزمات وتكنولوجيا صناعة النسيج والملابس والطباعة على الأقمشة. كما أن احتضان بلادنا لهذا الحدث الصناعي يشكل منصة مهمة لعرض التقنيات والتطبيقات الجديدة في مجال النسيج والملابس. مما يخول للمتخصصين والزوار التواصل مع شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة والاطلاع على آخر الابتكارات، ويعزز التفاعل والتبادل المعرفي بين الأطراف المعنية ويسهم في تطوير قطاع الصناعات النسيجية والملابس في المغرب.
واختيار سلسلة معارض Stitch & Tex التي تعد واحدة من أبرز العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا صناعة النسيج والملابس على مستوى العالم، للمملكة المغربية لتنظيم هذا المعرض يعكس أهمية السوق المغربية كمركز تجاري وصناعي إقليمي مهم في مجال النسيج والملابس. ، كما أن اختيار المغرب لاستضافة إحدى فعالياتها يؤكد على دوره كمصدر رئيسي للمنسوجات والملابس عالميا إذ يسلط هذا الحدث الضوء على الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة في القطاع، ويعزز التعاون والتبادل التجاري بين المغرب وشركات التكنولوجيا العالمية في هذا المجال. ومشاركة الغرفة تدخل في هذا السياق إذ يشكل قطاع النسيج والالبسة على مستوى جهة طنجة تطوان عامة، ومدينة طنجة على وجه الخصوص نموا مطردا ورافدا مهما من روافد خلق فرص الشغل وتطوير البنيات الاقتصادية بالمدينة.
X
X