CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تشارك في اللقاء التشاوي لانطلاقة برنامج عمل جماعة تطوان

شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الخميس 31 مارس 2022 على الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الاجتماعات التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان في اشغال اللقاء التشاوري حول انطلاقة برنامج عمل جماعة تطوان 2023- 2028.
ترأس هذا اللقاء السيد عامل اقليم تطوان، وحضره السادة رئيس جماعة تطوان، رئيس المجلس الاقليمي لتطوان، نائب رئيس جامعة عبد المالك السعدي الى جانب رؤساء الجماعات بالاقليم ورؤساء وممثلي الغرف المهنية ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء جمعيات المجتمع المدني والبرلمانيين والمنتخبين ونساء ورجال الاعلام وحشد كبير من فعاليات الاقليم.
وحضر هذا اللقاء كذلك السادة اعضاء الغرفة الحسين بن طيب النائب الاول لرئيس الغرفة، ومصطفى بناجي مقرر الغرفة ومحمد طه العسري رئيس اللجنة الاقليمية لتطوان المضيق الفنيدق وموهب القاسمي رئيس المؤسسة الجهوية للتكوين والتنمية.
و في مداخلة خلال هذا اللقاء عبر السيد الحسين بن طيب عن شكر الدعوة لحضور هذا اللقاء وللعمل المشترك بين الغرفة والجماعة وللمجالات التنموية التي ينبغي التركيز عليها في برنامج العمل وخاصة القطاع التجاري الذي عرفت فيه مدينة تطوان الريادة.
X
X