CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تشارك في استقبال وفد رجال أعمال أمريكيين.

في إطار تعزيز علاقات الشراكة الدولية شاركت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الأربعاء 02 مارس 2022 بمدينة الدار البيضاء، في الاجتماعات الثنائية BtoB، بمناسبة زيارة وفد رجال أعمال أمريكيين للمغرب في إطار مبادرة Trade Winds delegation to Morocco
مثل الغرفة الجهوية في هذه التظاهرة السيد أنوار أربعي نائب الرئيس و السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة.
و على هامش هذا اللقاء، تم تنظيم استقبال رسمي على شرف المشاركين في إقامة القنصل العام الأمريكي.
و قد كان هذه المناسبة فرصة للتباحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالرباط السيد David J. Greene و القنصل العام الأمريكي بالدار البيضاء السيد Lawrence M. Randolph ، إضافة للسيدة ربيعة علامة المديرة العامة للغرفة التجارية الأمريكية بالمغرب. حيث تم الاتفاق على تطوير العلاقات الثنائية خصوصا في مجال المبادلات التجارية و الاستثمار.
في هذا السياق، أكد السيد أنوار أربعي للجانب الأمريكي عزم غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة على المشاركة في الملتقى الدولي SELECT USA المقرر تنظيمه بولاية ميريلاند الأمريكية في الفترة 26-29 يونيو 2022.
كما عبر السيد نائب الرئيس عن استعداد الغرفة الجهوية للتعاون و التنسيق لتنزيل البرامج الأمريكية الهادفة للنهوض بالنسيج المقاولاتي مثل CEED MOROCCO و البرامج الممولة في إطار USAID.
كما تجدر الإشارة إن ان هذه التظاهرة عرفت حضور و مشاركة بعض المقاولات الجهوية في مجالات الطاقة، مواد التجميل و الصناعات الغذائية حيث كانت فرصة للبخث عن سبل الشراكة بين الطرفين المغربي و الأمريكي.
X
X