CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تستقبل وفدا عن نقابة المحامين بمدريد

استقبل السيد عبد الحميد احسيسن، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الثلاثاء 14 نونبر2023 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر مركزية الغرفة بطنجة، السيد ميكيل كريسبو رودريكز، والسيدة زبيدة باريك ادريدي، محاميان ومستشاران استراتيجيان بنقابة المحامين بمدريد بإسبانيا.
حضر اللقاء إلى جانبهم كل من السيد فؤاد أحلوش الكريستي المدير الجهوي للغرفة والسيدة حورية البزراتي ، رئيسة قسم خدمات المنتسبين والسيدة نصيرة الحراق عن المركز الجهوي للاستثمار.
وقد شكل اللقاء فرصة تبادل خلالها الطرفان الحديث عن المؤهلات الاستثمارية لجهة طنجة تطوان الحسيمة وما توفره من آفاق وفرص للشراكة والتعاون خاصة في مجال الاستثمار والأعمال وما يستلزمه ذلك من استشارة ومواكبة قانونية ومعرفة بالأنظمة واللوائح السارية إلى جانب استخدام الوسائل البديلة لتسوية المنازعات بما في ذلك الوساطة والتحكيم والمصالحة.
وفي هذا الصدد، أبدى المحاميان استعدادهما لدعم التعاون المغربي الإسباني لفائدة الجانبين المؤسساتي والقطاع الخاص وذلك من خلال عقد المزيد من اللقاءات لتعميق النقاش وتحديد الأهداف وبلورة برامج العمل، وهو الأمر الذي لاقى استحسانا كبيرا من طرف كل من الغرفة والمركز الجهوي للاستثمار.
X
X