CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تستقبل رئيس القسم التجاري بالسفارة الأمريكية

في سياق الإعداد لمشاركة غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في الملتقى الدولي للاستثمار SELECT USA المقرر تنظيمه مطلع شهر ماي القادم بالولايات المتحدة الأمريكية، استقبل السيد أنوار أربعي نائب رئيس الغرفة الجهوية يوم الجمعة 10 فبراير 2023، السيد شاكر فرسخ رئيس القسم التجاري بالسفارة الأمريكية.
حضر هذا اللقاء من جانب الإدارة السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة و الآنسة رجاء المعلم إطار بالقسم الإداري و المالي.
في البداية قدم السيد شاكر فرسخ تقريرا مقتضبا حول مشاركة المغرب في النسخة السابقة ل SELECT USA حيث أكد أن المغرب شارك بأكبر وفد من القارة الإفريقية و هو ما يعكس عمق العلاقات بين البلدين خصوصا في الشق الاقتصادي و الإمكانات الكبيرة لربط شراكات بين المستثمرين من الجهتين.
من جانبه أكد السيد انوار أربعي على التزام الغرفة الجهوبة بتشجيع الشراكة المغرببة الأمريكية و ضرورة تقديم المعلومات الكافية للمستثمربن بجهة طنجة تطوان الحسيمة حول ما تقدمه مختلف مصالح السفارة الأمريكية في هذا المجال.
في هذا الإطار تم الاتفاق على تنظيم لقاء بطنجة خلال شهر مارس المقبل لتقديم نسخة 2023 للملتقى الدولي SELECT USA و أيضا لتقديم مختلف البرامج و الخدمات التي توفرها السفارة الأمريكية بالمغرب.
X
X