CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تحتضن بمقرها بطنجة مائدة مستديرة حول “صندوق الشمال للاستثمار والتنمية”

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • الغرفة تحتضن بمقرها بطنجة مائدة مستديرة حول “صندوق الشمال للاستثمار والتنمية”
احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان- الحسيمة، مائدة مستديرة تحت شعار ” صندوق الشمال للاستثمار والتنمية، آلية جهوية للدعم المالي ومواكبة المقاولات وحاملي المشاريع ” .وذلك يوم السبت 11 نونبر 2023 على الساعة الرابعة زوالا بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة، من تنظيم جمعية مهندسي المدرسة المحمدية -فرع الشمال.
وقد حضر اللقاء السيد فؤاد احلوش
الكريستي المدير الجهوي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة و السيد ربيع الخمليشي المدير الجهوي لمجلس الجهة ورئيس جمعية مهندسي المدرسة المحمدية- فرع الشمال .
تجدر الاشارة انه في اطار اتفاقية شراكة بين الغرفة ومجلس الجهة فإن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة تتوفر على مكاتب وخلايا تسهر على استقبال و مواكبة وتأطير حاملي المشاريع والمقاولات الراغبة في الاستفادة من الصندوق على مستوى جميع ملحقاتها وفرعياتها بالجهة وهذا تماشيا مع سياستها الرامية الى تحقيق الادماج الاقتصادي والعادل لحاملي المشاريع والمقاولات على المستوى الترابي لجميع مدن واقاليم الجهة ومواكبتها في جميع مراحلها نشأتها بهدف خلق فرص الشغل و القيمة المضافة.
وعرف اللقاء حضور نخبة من خريجي المدرسة المحمدية للمهندسين حيث شكل اللقاء فرصة للتباحث والنقاش الفعال والمثمر بين مختلف الفاعلين الاقتصادين بالجهة.
X
X