CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة تبحث عن أسواق جديدة لصناعات النسيج و الألبسة

بتاريخ 16 دجنبر 2021، شاركت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ممثلة في السيد ياسين العرود عضو الغرفة و السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة، في ندوة تقديم برنامج دعم الصادرات المغربية نحو هولندا و باقي أسواق أوروبا الشمالية CBI-Morocco Apparel & Textile.
هذا البرنامج المدعوم من طرف وكالة دعم الواردات التابع لوزارة الخارجية الهولندية، يهدف إلى مواكبة المقاولات المغربية العاملة في قطاع النسيج و الألبسة، خصوصا المصنعة لمنتوج نهائي مغربي/ماركة مغربية، و ذلك لمدة 4 إلى 5 سنوات.
و يتيح هذا البرنامج المهم، آليات للمواكبة و الدعم التقني و التجاري للمقاولات المغربية عبر ربط الاتصال مع المشترين و المستوردين من هولندا دول أوروبا الشمالية خصوصا ألمانيا و المملكة المتحدة و السويد و النرويج و الدانمارك و فنلندا.
في هذا السياق، اقترح ممثلو الغرفة الجهوية على الوكالة الهولندية و مكتب الاستشارة المتعاقد معها، تنظيم يوم إعلامي بمدينة طنجة لتقريب الفاعلين المحليين في قطاع النسيج و الألبسة من مضامين برنامج CBI-Morocco Apparel & Textile و طرق الاستفادة من المواكبة و الدعم الذي يوفره.
X
X