CCISTTACCISTTACCISTTA

الغرفة الجهوية تستقبل وفدا من السفارة الباكستانية

في إطار الانفتاح على الأسواق الخارجية و البحث عن شراكات دولية في مجال النسيج و الخياطة،
استقبل السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الثلاثاء 04 أبريل 2023 وفدا من السفارة الباكستانية يترأسه المستشار التجاري السيد جنيد أحمد ميمون و مسؤولة التسويق السيدة زينب الهواوي.
من جانب الغرفة أيضا، حضر كل من السيد ياسين العرود عضو الغرفة و رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية بطنجة و السيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي و السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة و السيد عبد الرحمن يولال رئيس القسم الإداري و المالي.
كما حضر الاجتماع السيد حسن الحاتمي مدير الجمعية المغربية لصناعات النسيج و الألبسة.
و قد تمحور اللقاء حول تقديم المعرض الدولي طيكسبو 2023 المتخصص في مجال النسيج و الألبسة المنظم في مدينة كاراتشي بباكستان في الفترة 26-28 ماي 2023.
في هذا السياق أكد السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة و السيد ياسين العرود رئيس اللجنة الاستشارية على عزم الغرفة على المشاركة في هذا المعرض المهم بوفد رسمي لمواكبة المهنيين الجهويين في مجال الخياطة و الألبسة بهدف تطوير هذا القطاع و الانتقال به من المناولة للوصول لمستوى “المنتج النهائي”.
كما ان المشاركة في المعرض تهدف لخلق شراكات مع المقاولات الباكستانية الراغبة في الاستثمار بالمغرب في مجال الغزل و النسيج.
و في نهاية اللقاء تم تنظيم زيارة ميدانية لإحدى الشركات المهمة المشتغلة في مجال الخياطة و الألبسة.
X
X