CCISTTACCISTTACCISTTA

الرئيس عبد اللطيف أفيلال يشارك في حفل تدشين وحدة جديدة لشركة TE Connectivity بطنجة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • الرئيس عبد اللطيف أفيلال يشارك في حفل تدشين وحدة جديدة لشركة TE Connectivity بطنجة
شارك السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بمرافقة المدير الجهوي السيد فؤاد أحلوش، يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، في حفل افتتاح وحدة صناعية جديدة لشركةTE Connectivity التي تعد واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال أنظمة التوصيل لصناعتي السيارات والطيران. وتمثل هذه الوحدة الجديدة إضافة قيمة لسلسلة الوحدات الصناعية التي قامت الشركة بإنشائها داخل المملكة المغربية خلال السنوات الفارطة. وقد عرف هذا الاحتفال حضور العديد من الشخصيات المحلية والوطنية المهتمة بقطاع الصناعة، فضلا عن الحضور الرسمي لمسؤولي الشركة وأطرها.
وتجسد هذه الإنجازات النجاح والكفاءة العالية لليد العاملة المغربية وكل الطاقات البشرية التي تزخر بها بلادنا، وتبرهن على التطور المستمر في القطاع الصناعي بالمملكة. ويظهر ذلك بشكل واضح تنافسية وجاذبية المغرب كوجهة عالمية لإنتاج وتصدير السيارات ومكوناتها. كل هذا يعكس الرؤية المستبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، في تعزيز الاقتصاد الوطني وتطويره.
تجدر الإشارة إلى أن شركة TE Connectivity، الرائدة في مجال أنظمة الربط، قامت بافتتاح أول مصنع لها في المنطقة الحرة بمدينة طنجة، ومثل ذلك الحدث منذ عقد من الزمن أول تواجد للشركة في القارة الإفريقية، كافتتاح لأول مصنع خاص بالوصلات الكهربائية.
X
X