CCISTTACCISTTACCISTTA

الإستعدادات الجارية لتنظيم النسخة الثانية لملتقى المقاولة بالحسيمة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • الإستعدادات الجارية لتنظيم النسخة الثانية لملتقى المقاولة بالحسيمة
في خضم الإستعدادات الجارية لتنظيم ملتقى المقاولة بالحسيمة في نسخته الثانية منتصف شهر يونيو القادم، ترأس السيد بدر الدين أوخيار عضو المكتب المسير للغرفة بعد زوال يوم الخميس 26 أبريل 2023 بمقر الملحقة بالحسيمة اجتماعا مع فريق العمل الذي يضم السادة:
– جمال المخلوفي رئيس قسم الدعم والترويج.
– عبد الوهاب أمهموج رئيس مصلحة خدمات القرب.
– محمد العزوزي إطار بالملحقة.
– محمد البلحاجي إطار بالملحقة.
– محمد داوود إطار يعمل رهن إشارة الملحقة.
الاجتماع خصص للحديث وتقديم المقترحات حول الترتيبات والإجراءات الآنية والدقيقة الواجب اتخاذها لتعزيز فرص نجاح الملتقى كموضوع الندوة ومكانها وتاريخها، وإعداد قائمة المتحدثين والتنسيق معهم قبل الندوة بفترة معقولة، وتوفير المستلزمات والمعدات، وتجهيز المنصة والتأكد من الإجراءات الفنية وغير ذلك، كما تم خلال الاجتماع حصر مسودة البرنامج اليومي للملتقى لأجل عرضه على الاجتماع المقبل لمكتب الغرفة للنظر فيه.
ويتضمن البرنامج من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال الفقرات التالية:
– استقبال وتسجيل المشاركين.
– تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.
– عزف النشيد الوطني.
– الجلسة الإفتتاحية وتشمل كلمات كل من السيد رئيس الغرفة والشخصيات الحاضرة.
– الجلسة العامة وموضوعها ” قراءة في ميثاق الإستثمار الجديد ” وتتضمن مداخلات رؤساء ومدراء مؤسسات وطنية وجهوية تتقاطع مهامهم مع تنزيل مستجدات هذا الميثاق.
– وبعدها في وقت متزامن تلتئم الورشتان التفاعليتان، الأولى حول موضوع: ” نحو قطاع صناعي منتج للثروة ولفرص الشغل بالإقليم، والثانية حول موضوع: ” المؤهلات السياحية بالإقليم: تثمينها وتسويقها، ويشارك في أشغال هاتين الورشتين مسؤولون وممثلون لعدد من المؤسسات والمصالح والهيآت الوطنية والجهوية والمحلية.
– حفل الإختتام ويتضمن إبرام اتفاقيات شراكة وتعاون، وتوزيع شواهد تقديرية، وقراءة توصيات الملتقى، وتلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى جلالة الملك.
وجدير بالذكر أن الملتقى ستتخلله فترات بينية لتوزيع الدروع، وحفلة شاي، ومأدبة غذاء سيتم الحسم في مواقيتها لاحقا.
وعند نهاية الاجتماع تمت الإشارة إلى انعقاد المعرض الدولي للفلاحة بمكناس الأسبوع المقبل من 02 إلى 07 ماي 2023، والحرص على دعوة السادة أعضاء الغرفة بالإقليم لحضور هذه التظاهرة الهامة والفريدة ببلادنا مع توفير حافلة خاصة للتنقل إلى عين المكان بالمجان ذهابا وإيابا وذلك يوم الخميس 04 ماي 2023.
X
X