CCISTTACCISTTACCISTTA

استقبال سفيرة رومانيا بالمغرب ووفد روماني لرجال الأعمال بمقر الغرفة بطنجة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • استقبال سفيرة رومانيا بالمغرب ووفد روماني لرجال الأعمال بمقر الغرفة بطنجة
في إطار سياسية الغرفة الرامية الى تعزيز التموقع الاقتصادي للجهة والانفتاح على الأسواق العالمية، وكذا تطوير الشراكات الاقتصادية والتجارية بين المقاولات المغربية ونظيراتها الأجنبية، استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يومه الثلاثاء 23 نونبر 2021، وفدا من رجال الأعمال الرومانيين يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية بحضور رئيس غرفة التجارة والصناعة للعاصمة الرومانية بوخاريست.
وقد ترأس الجلسة الافتتاحية السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بحضور كل من السيدة ماريا سيوبانو سفيرة رومانيا بالمغرب والسيد زهير مكور رئيس الغرفة المغربية الرومانية والسيد عادل الرايس رئيس الاتحاد العام للمقاولات المغربية بالشمال والسيد أمين الحارثي مدير قطب الترويج الاقتصادي بالمركز الجهوي للاستثمار والسيد ريموس رادوليسكو ممثل عن وزارة التجارة الخارجية الرومانية.
كما تميزت أشغال هذا اللقاء بعقد لقاءات مباشرة وثنائية بين المقاولات الجهوية ونظيراتها الرومانية قصد بحث سبل التعاون والشراكة بين الطرفين.
كما حضر اللقاء نائب رئيس الغرفة السيد عبد الحميد الحسيسن والسيد الكاتب العام عبد الحفيظ الشركي والعديد من السيدات والسادة أعضاء الغرفة ورؤساء وممثلي الجمعيات المهنية وجمعيات النساء رائدات الأعمال ورجال الأعمال المهتمين بالانفتاح على الأسواق الدولية. وقد عرف هذا النشاط تبادل الهدايا والتذكارات بين الجانبين.
X
X