CCISTTACCISTTACCISTTA

استقبال أعضاء مكتب جمعية التضامن المهني-طنجة

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف أفيلال، يوم الاربعاء 22 يونيو 2022، بالمقر الجهوي للغرفة، أعضاء عن مكتب جمعية التضامن المهني-طنجة. ويتعلق الامر بالسادة: مصطفى بن عبد الغفور رئيس الجمعية، ونائبته السيدة نزهة الزيدي، ومقرر الجمعية السيد البشير الطويل، ونائبه السيد عبد الاله جرجور، وأمين مال الجمعية السيد الحسين زيون، كما حضر هذا الاجتماع السيد محمد كريم السطي مستشار بالجمعية، والسيد النائب الرابع لرئيس الغرفة انوار أربعي مستشار بالجمعية.
وحضر من جانب الإدارة كل من السيد عبد الرحمن يولال، رئيس القسم الاقتصادي والمالي، والسيد نبيل الخمليشي، رئيس قسم العلاقات المؤسساتية.
وقد خصص هذا الاجتماع لمناقشة الخطوات التي قطعتها الجمعية في تجديد هياكلها، وآفاق التعاون بينها وبين الغرفة، بحكم الطبيعة الخاصة والمميزة لأعضائها، بالنظر لانتمائهم للجمعية وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في نفس الآن.
كما تم تداول الكيفية المثلى في نقل تجربة جمعية التضامن المهني-طنجة، لباقي أعضاء الغرفة بالجهة، سواء بإضفاء الطابع الجهوي على الجمعية، وفتح فروع لها على مستوى الأقاليم، أو تأسيس جمعيات إقليمية، وذلك بناء على النقاش الذي اتفق على فتحه مع أعضاء الغرفة المنتمون للأقاليم الأخرى بالجهة.
وقد أكد رئيس الغرفة السيد عبد اللطيف أفيلال، على استعداده التعاون والتنسيق مع الجمعية في الأمور ذات البعد التضامني والإنساني، خاصة خلال مواجهة الأمور الطارئة والمستعجلة، التي تطلب مد يد المساعدة والعون لكل مهني تضرر من حادث عابر، أوغير متوقع.

X
X