CCISTTACCISTTACCISTTA

اختتام فعاليات الأبواب المفتوحة الثانية لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق .

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اختتام فعاليات الأبواب المفتوحة الثانية لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق .
اختتمت فعاليات الملتقى الثاني للأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، تحت شعار: “المنطقة الاقتصادية للفنيدق رافعة تجارية وتنموية للمنطقة” ما بين 23 و28 ماي 2024، يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 على الساعة الخامسة مساء بالمنطقة. وتميز هذا الحفل، الذي ترأسه السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، والسيد الكاتب العام لعمالة المضيق-الفنيدق، والسيد مدير مركز الاستثمار بتطوان، والسيد مدير شركة منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، والسيد رئيس جمعية مستثمري منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، والسيدة ممثلة جماعة الفنيدق، والسيدة ممثلة إدارة الجمارك، وحضره كل من السيد رئيس القسم الاقتصادي بعمالة المضيق الفنيدق والسيد باشا الفنيدق. كما عرف هذا اللقاء حضورا متميزا لنواب رئيس الغرفة وأعضاءها، ومدير الغرفة وأطرها، ورؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء الجمعيات المهنية، ونساء ورجال الإعلام والصحافة وغيرهم.
أكد المشاركون في خلال هذه الفعاليات على الآفاق الواعدة التي تتيحها هذه المنطقة الاقتصادية في تحريك عجلة الاقتصاد المحلي واستقطاب مستثمرين مغاربة وأجانب، بحكم موقعها الهام بالقرب من ميناء طنجة المتوسط، وتوفرها على بنيات استقبال متميزة، إمكانيات تجارية هائلة للبيع بالجملة ونصف الجملة موجهة للأسواق المحلية والتوزيع على عموم الأسواق الوطنية والدولية، علاوة على تقديمها لخدمات عرض السلع وفق معايير الجودة والسلامة الصحية وتحقيق عائدات ضريبية مهمة لخزينة الدولة، وهو ما جعلها واحدة من أهم الفضاءات التجارية والاقتصادية بالمملكة.
كما شهد هذا الحفل توزيع دروع وشواهد تقديرية على اللجنة المنظمة وعلى العارضين، وعلى المؤسسات المشاركة، قبل أن يختتم الحفل برفع برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
X
X