CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع موسع للمكتب المسير للغرفة مع شركائها في أكاديمية الصناعات الغذائية بوزان

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع موسع للمكتب المسير للغرفة مع شركائها في أكاديمية الصناعات الغذائية بوزان
عقد المكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة يوم الخميس 12 يناير 2023، بمقر أكاديمية الصناعات الغذائية بوزان. اجتماعا موسعا مع جماعة وزان و الجمعية العربية الاورومتوسطية للتنمية الاقتصادية .
وقد ترأس هذا الاجتماع السيد الحسين بن الطيب، النائب الأول لرئيس الغرفة. كما شارك في هذا اللقاء السادة أعضاء المكتب: محمد سعيد أهروش ، النائب الثاني للرئيس، وعبد الحميد الحسيسن، النائب الثالث للرئيس، وانوار اربعي، النائب الرابع للرئيس، ومصطفى بناجي، مقرر الغرفة . كما .حضر هذا الاجتماع السادة أعضاء الغرفة المنتمون لإقليم وزان السادة: عادل قيقي، رئيس اللجنة الإقليمية لشؤون المهنيين بإقليم وزان،فؤاد لشهب، محمد الصوفي. ومثل جماعة وزان السيد خالد ابراهيمي، نائب رئيس الجماعة. وعن الجمعية العربية الاورومتوسطية للتنمية الاقتصادية، حضر كل من السيدان: العيادي عبد المجيد، وواصف استيتو.
وعن الإدارة حضر كل من السادة: وعن الإدارة حضر كل من السادة: فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، وناصر الفقيه اللنجري، مدير ملحقة الغرفة بتطوان، و عبد الرحمان يولال، رئيس قسم الاقتصاد والمالية، و نبيل الخمليشي، رئيس قسم العلاقات المؤسساتية، وعزيز اغبالو، رئيس قسم الاستراتيجية والشراكة.
وقد تناول اللقاء مناقشة مستفيضة حول كل ما يتعلق بأكاديمية الصناعات الغذائية بوزان، وذلك بعد تقديم عرض الجمعية العربية الاورومتوسطية للتنمية الاقتصادية، حول حصيلة عمل الاكاديمية منذ انطلاقتها بداية دجنبر 2020 الى غاية 31 دجنبر 2022. كما تناول العرض مشروع برنامج عملها خلال السنة الحالية 2023.
وعلى هامش هذا الاجتماع قدمت شواهد التخرج للمستفيدين من التكوين خلال الدورة الرابعة من هذا البرنامج، حيث شارك في هذا الفوج 33 مشارك.
وللإشارة فإن أكاديمية الصناعات الغذائية بوزان، تهدف الى تكوين وتأهيل أطر المقاولات الجديدة والصغرى والتعاونيات في قطاع تصنيع وتثمين المواد الغذائية، إلى جانب عرض وتسويق المنتوجات المحلية الصنع.
X
X