CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع قطب التجارة

في إطار الاجتماعات الدورية لأقطاب ولجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي بطنجة يوم الجمعة 21 يونيو 2024 على الساعة الحادية عشرة زوالا اجتماع عمل قطب التجارة وذلك لمناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1- المصادقة على محضر الاجتماع السابق( 15 ابريل 2024)
2- تقييم فعاليات النسخة الخامسة عشرة للأيام التجارية الجهوية بتطوان،
3- تقييم النسخة الثانية من الأبواب المفتوحة بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق؛
4- التحضير للاحتفال باليوم الوطني للتاجر؛
ترأس هذا الاجتماع السيد عبد الله بوشتا، رئيس لجنة التجارة الداخلية بحضور السيد محمد سعيد أهروش، نائب رئيس الغرفة، والسيد مصطفى بناجي، مقرر الغرفة .
كما حضر هذا الاجتماع السادة الأعضاء: نزهة الزايدي، محمد كريم السطي، محمد العربي العشيري، عبد الاله جرجور، مصطفى بن عبد الغفور.
ومن جانب الإدارة حضر كل من السيد فؤاد أحلوش الكريستي، المدير الجهوي للغرفة والسادة أطر الغرفة: نبيل الخمليشي، إمغاس حنان، بلال بزدي، عبد الرحيم العلوي.
في مستهل هذا الاجتماع قام السيد عبد الله بوشتا بشكر السادة الأعضاء الحاضرين على التزامهم بحضور اجتماعات الأقطاب بهدف تجويد عمل الغرفة والمساهمة في تقديم مقترحات تترجم على شكل مشاريع طموحة تخدم مصالح المنتسبين بربوع الجهة.
خلال هذا الاجتماع قدم السيد مصطفى بناجي؛ مقرر الغرفة، تقريرا حول النسخة الخامسة عشرة للأيام التجارية الجهوية بتطوان، الذي قدم تفاصيله السيد فؤاد أحلوش؛ المدير الجهوي للغرفة، حيث أوضح بأن الهدف من الفعالية هو تنشيط الحركة التجارية وتكثيف التواصل ما بين مختلف الفاعلين والمتدخلين في الشأن التجاري المحلي والجهوي. كما قدم السادة الأعضاء بعض الملاحظات بهدف تجويد النسخ القادمة من هذه التظاهرة الهامة، كما أشاد السادة الأعضاء بنجاح التظاهرة.
بعدها قدم السيد المدير الجهوي تقريرا مفصلا حول النسخة الثانية من الأبواب المفتوحة بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفننيدق، تلاها تقديم مجموعة من الملاحظات حول هذه التظاهرة، وكذا تقييم الفعاليتين والادلاء بالعديد من الأفكار، للاسترشاد بها خلال القادم من نسخ كهاته الفعاليات.
أما بالنسبة للنقطة المتعلقة بالتحضير للاحتفال باليوم الوطني للتاجر فقد تم برمجة عقد اجتماع آخر للجنة التحضرية لتحديد مكان وزمان هذا الاحتفال.
وبعد نقاش مستفيض بين السادة الأعضاء الحاضرين خرج الاجتماع، بالعديد من المقترحات والتوصيات والتي همت كافة نقط جدول الاعمال، والتي سوف يتم رفعها للمكتب المسير للنظر فيها، بقصد تبنيها وتفعيلها.
X
X