CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع تحضيري للأيام التجارية النسخة الثالثة عشر

استعدادا لتتظيم الأيام التجارية النسخة الثالثة عشر، انعقد يوم الاربعاء 16 فبراير 2022 على الساعة العاشرة صباحا، بمقر ملحقة الغرفة بتطوان، اجتماعا تحضيريا من أجل مناقشة كيفية الإعداد للأيام التجارية، وتحديد معالم برنامجها.
ترأس هذا الاجتماع السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة وبحضور السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، كما شارك في هذا الاجتماع السيد عبد الواحد الشاعر رئيس جماعة المضيق والسيد هشام كحيل نائب المدير الإقليمي للجمارك، والسيدة يسرى أولاد هارون المندوبة الإقليمية للسياحة بتطوان، والسيد سعيد أبشري نائب رئيس لجنة تجارة القرب بجماعة تطوان والسيد عادل الدكداكي عضو بجماعة تطوان والسيد على أعالي ممثل المديرية الإقليمية للضرائب بتطوان. كما حضر هذا الاجتماع أيضا كل من السيد طه العسري رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية لشؤون المهنيين بإقليمي تطوان والمضيق الفنيدق، والسيدة رندة الحنفي مقررة اللجنة والسيد منير الحدوثي والسيد عبد الإله السليماني، والسيد عبد الله الكراطعي أعضاء بالغرفة.
ومن جانب الإدارة حضر كل من السيد ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة تطوان والسيدة حليمة الحضري، والسيدة مريم الفاسي أطر بالملحقة.
خلص الاجتماع إلى مناقشة مجموعة من الاقتراحات والتوجهات سيتم إدراجها في برنامج الأيام التجارية المزمع عقدها في شهر مارس المقبل.
X
X