CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع تحضيري لتنظيم الأبواب المفتوحة الأولى لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع تحضيري لتنظيم الأبواب المفتوحة الأولى لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق
انعقد بعد زوال يوم الجمعة 03 فبراير 2023 بمقر عمالة المضيق الفنيدق بالمضيق، اجتماع تنسيقي حول التحضير لتنظيم الأبواب المفتوحة الأولى لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.
وقد عرف هذا الاجتماع الذي ترأسه السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق وبحضور السيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة. كما حضره السيد مصطفى بناجي -مقرر الغرفة- والسيد المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار بالجهة، وتمثيليات المصالح الخارجية المعنية بالعمالة، والسلطة المحلية والمجالس الترابية بالمنطقة والوكالة الخاصة طنجة المتوسط، ورئيس جمعية المستثمرين بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق. والمدير الإقليمي للجمارك بالمضيق الفنيدق؛ تقديم التصور الأولي مناقشة لتنظيم التظاهرة موضوع الاجتماع.
وفي هذا الصدد أشار السيد عبد اللطيف أفيلال -رئيس الغرفة- إلى أهمية مشروع منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق للنهوض بالوضعية الاقتصادية بالجهة، وكذا دور غرفة التجارة والصناعة والخدمات في مواكبة عملية الترويج للمنطقة، وفي سياق هذه المواكبة يأتي تنظيم هذه التظاهرة بمبادرة من الغرفة.
كما أكد السيد رئيس الغرفة على ضرورة انخراط جميع المتدخلين المعنيين بتدبير المنطقة والاستفادة من أنشطتها، في تنظيم برنامج هذه الأبواب المفتوحة، قبل أن يعرف الاجتماع مناقشة مختلف التفاصيل المرتبطة بالتحضير لهذا التنظيم.
X
X