CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع تحضيري لتنظيم الأبواب المفتوحة الثانية لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع تحضيري لتنظيم الأبواب المفتوحة الثانية لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق
انعقد زوال يوم الأربعاء 15 ماي 2024 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالعرائش، اجتماع تنسيقي حول التحضير لتنظيم الأبواب المفتوحة الثانية لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.
وقد عرف هذا الاجتماع الذي ترأسه السيد عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، كما حضره السيد حسن الحسناوي رئيس اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بإقليم العرائش والسادة أعضاء الغرفة بالعرائش: السيد سمير الكموني والسيد حسن المودن والسيد محمد بنحمو والسيد عزيز بن مصباح، ومن جانب الإدارة حضر كل من السيدة فاطمة اعجيول مسؤولة فرعية الغرفة بالعرائش واطر الفرعية.
حيث تم تقديم التصور الأولي لمناقشة تنظيم التظاهرة موضوع الاجتماع.
وفي هذا الصدد أشار السيد حسن الحسناوي إلى أهمية مشروع منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق للنهوض بالوضعية الاقتصادية بالجهة، وكذا دور غرفة التجارة والصناعة والخدمات في مواكبة عملية الترويج للمنطقة، وفي سياق هذه المواكبة يأتي تنظيم هذه التظاهرة بمبادرة من الغرفة.
كما أكد السادة أعضاء الغرفة بالعرائش على ضرورة انخراطهم والسادة منتسبي الغرفة بالإقليم من اجل انجاح برنامج هذه الأبواب المفتوحة وكذا المساهمة والتحسيس لهذه التظاهرة.
هذا وقد عرف الاجتماع التحضيري مشاركة رؤساء الجمعيات المهنية بالعرائش.

X
X